فينجر: آرسنال يملك الخبرة الكافية لمفاجأة موناكو

قال ارسين فينجر مدرب آرسنال إن فريقه قادر على أن يصبح أول فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ينجح في تعويض هزيمته بفارق هدفين على أرضه ذهابا حين يحل ضيفا على موناكو في إياب دور الستة عشر الثلاثاء.

وخسر الفريق اللندني 3-1 على أرضه باستاد الإمارات ويتعين عليه الفوز بنتيجة مماثلة على الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي أو تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في ملعب لويس الثاني.

وكان أياكس أمستردام في 1969 آخر فريق في كأس أوروبا باستثناء التصفيات ينجح في تعويض فارق هدفين بعد خسارة جولة الذهاب على أرضه.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي الاثنين "موناكو في وضع قوي جدا لكننا نملك الخبرة والرغبة واليقين في قدرتنا على تحقيق ذلك."

"وأضاف "نريد أن نقدم كل ما نستطيع للخروج بأفضل عرض في أرض الملعب. لو لم نثق في قدرتنا على تحقيق ذلك فلم نكن لنحضر إلى هنا."

وقال المدافع بير مرتساكر "يجب أن نظهر بوجه مختلف.. لكن علينا التمسك بالتحدي. إنهم فريق جيد لكننا واثقون ونريد تصحيح ما جرى."

وتابع "حضرنا إلى هنا بعد أسبوع رائع حققنا خلاله انتصارين مهمين وكلنا ثقة."

وبعد العرض السيء ذهابا في 25 فبراير شباط الماضي حقق ارسنال أربعة انتصارات متتالية بينها الفوز في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي على مضيفه مانشستر يونايتد.

وسيخوض ارسنال المباراة بدون الجناح المصاب أليكس أوكسليد تشامبرلين ولاعب الوسط المريض توماس روزيتسكي لكن المدافع البرازيلي جابرييل الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية انضم لتشكيلة الفريق في الرحلة إلى فرنسا.



مباريات

الترتيب