أنشيلوتي: ريال مدريد سيستعيد شخصيته "المرعبة" في موقعة شالكه

جلسنكيرشن - قال المدرب كارلو أنشيلوتي أن ريال مدريد سيطوي الصفحة سريعا بعد بداية مهتزة للعام وستثبت المواجهة أمام شالكه في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء ذلك.

وأضاف المدرب الإيطالي أن حامل اللقب الذي يسعى لأن يصبح أول فريق يحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا حصل على أنباء طيبة بجاهزية المدافع بيبي لخوض المواجهة.

ويأمل ريال الفوز باللقب للمرة 11 في تاريخه لكنه يعاني هذا العام حيث خرج من كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد كما خسر برباعية دون رد أمام غريمه في المدينة في الدوري هذا الشهر ليتقلص الفارق الذي يفصله عن برشلونة الثاني الى نقطة واحدة.

وقال أنشيلوتي للصحفيين الثلاثاء "بعد النتيجة (امام اتلتيكو) من المهم أن نطوي الصفحة سريعا، فعلناها بشكل جيد أمام ديبورتيفو كورونيا (الفوز 2-صفر). يمكننا التحسن ونرغب في إظهار ذلك الأربعاء."

وعبر عن ثقته في قدرة كريستيانو رونالدو على استعادة حاسته التهديفية سريعا حيث غاب قائد البرتغال عن التألق منذ فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم لثالث مرة الشهر الماضي.

وأخفق كريستيانو مجددا في التسجيل خلال الانتصار غير المقنع السبت على ارضه امام ديبورتيفو ولم يسجل سوى أربعة أهداف فقط هذا العام.

وعن ذلك قال أنشيلوتي "أمام ديبورتيفو بدا قويا جدا بدنيا، يتحسن باستمرار، لم يسجل بعد لكن سيكون أمامه فرصة لذلك الأربعاء."

ولم يحتفظ أي فريق بلقب دوري أبطال أوروبا منذ النسخة الأولى في 1992-1993 وقال أنشيلوتي إن العودة إلى شالكه الذي سحقه ريال6-1  في المرحلة ذاتها من البطولة العالم الماضي قبل المضي قدما للفوز باللقب سيكون فألا طيبا.

وأضاف أنشيلوتي الذي فاز بلقبين متتاليين لكأس اوروبا حينما كان لاعبا مع ميلانو في 1989 و1990 "سيكون حافزا رائعا بالنسبة لنا."

وتابع "جئنا الى شالكه العام الماضي والحلم يراودنا في الفوز باللقب ونحن هنا اليوم كذلك بنفس الحلم. التاريخ يقول إن الامر سيكون صعبا وربما يكون مستحيلا لكن دعونا نجرب."

 



مباريات

الترتيب