بيل يعود لتشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني إن الجناح الويلزي جاريث بيلب تعافى من إصابة عضلية وسيكون متاحا للعب مع الفريق في مباراة ريال أمام ضيفه ليفربول الانجليزي ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وسجل بيل هدفا واحدا في تسع مباريات أمام ليفربول عندما كان يلعب مع توتنهام هوتسبير بدوري انجلترا وكانت آخر مرة لعب فيها مع ريال في المباراة التي فاز فيها الفريق 5-صفر على اتليتيك بيلباو في الخامس من اكتوبر تشرين الاول الماضي إلا أن انشيلوتي قال إنه بات "على ما يرام".

وأضاف انشيلوتي خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستقام على استاد برنابيو "السؤال هو ما اذا كان سيتم الدفع بلاعب عائد من اصابة منذ البداية. سأقرر غدا."

ويتصدر ريال حامل اللقب المجموعة برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات وسيضمن مكانه في دور الستة عشر في حال فوزه على ليفربول غدا. وكان ريال قد فاز على ليفربول في الجولة الثالثة بدور المجموعات بنتيجة 3-صفر على استاد انفيلد الشهر الماضي.

وكان الانتصار على حساب غرناطة بنتيجة 4-صفر يوم السبت الماضي هو الانتصار الحادي عشر للفريق على التوالي في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق بالموسم الحالي وانفرد بقمة الدوري الاسباني هذا الأسبوع عقب عشر جولات.

وسجل كريستيانو رونالدو 17 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم وستتاح له فرصة اخرى غدا لمعادلة أو تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم راؤول على صعيد دوري أبطال أوروبا ويبلغ 71 هدفا.

وسجل رونالدو مهاجم منتخب البرتغال رقما قياسيا على صعيد موسم واحد في دوري أبطال أوروبا برصيد 17 هدفا في موسم 2013-2014 وهو يتراجع الان بفارق هدف واحد خلف راؤول زميله السابق في ريال مدريد الذي يملك الرقم القياسي على مر العصور.

وقال انشيلوتي "إنه (رونالدو) لا يفكر في الرقم القياسي الخاص براؤول بل انه يفكر في الفريق."

وأضاف "يمكنه أن يتفوق على هذا الرقم غدا إلا أنها لن تكون أخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا."

وتابع "يجب علي دوما ان اتحدث عن كريستيانو ولقد قلت بالفعل إنه من الصعب العثور على عبارات جديدة توصفه. إنه لاعب رائع."

وساعد انشيلوتي ريال على انهاء 12 عاما من الانتصار لزيادة رقمه القياسي إلى عشرة ألقاب أوروبية الموسم الماضي في اول موسم له في قيادة الفريق.

وسئل انشيلوتي عن تقارير متداولة في إسبانيا بشأن اقترابه من الموافقة على تجديد عقده والذي سينتهي بنهاية موسم 2015-2016.

ورد انشيلوتي قائلا "النادي سعيد بما أقوم به وأنا أريد الاستمرار."

 



مباريات

الترتيب

H