لوف يعلن مشاركة نوير أمام ايرلندا الشمالية

أعلن يوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أن قائد المنتخب وحارس مرماه، مانويل نوير، سيشارك في مباراة المانشافت أمام منتخب ايرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة في إطار التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي التي ستقام في بلفاست غدا الاثنين.

وقال لوف اليوم الأحد:" نويل سيلعب غدا".

يشار إلى أنه قبل مباراة ألمانيا أمام هولندا والتي انتهت بهزيمة ألمانيا بهدفين مقابل أربعة أهداف أول أمس الجمعة ومباراة ألمانيا أمام ايرلندا، لم يحدد لوف ما إذا كان نوير سيلعب في هاتين المباراتين.

ولم يحدد لوف من سيحل محل إيلكاي جوندوجان في تشكيل البداية غدا:" يتعين علي أن أنظر كيف سيكون تشكيلنا، وبالتأكيد فإن كاي هافيرتز مرشح للمشاركة في تشكيل البداية"، وذلك في إشارة إلى لاعب الوسط/20 عاما/ الذي لعب في الدقيقة 61 في مباراة هولندا محل تيمو فيرنر.

وأعلن لوف اعتزامه اللعب في الدفاع أمام منتخب ايرلندا الشمالية الذي لم يُهْزَم بعد، بتشكيل رباعي بدلا من ثلاثة لاعبين، وعن غياب جوندوجان ونيكو شولتس عن مباراة الغد، قال لوف إنه " ليس موقفا سهلا تماما، كما أنها ليست ميزة على الدوام الاضطرار إلى إجراء تغييرات كثيرة في منتخب شاب لا يزال في بداية تطوره".

 



مباريات

الترتيب

H