بيدرو: سنذهب إلى فرنسا وسط حماية لتجنب التهديدات الإرهابية

مدريد - قال بيدرو رودريجيز نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ومهاجم المنتخب الإسباني لكرة القدم إن منتخب بلاده سيسافر إلى فرنسا "بحماية وغطاء" لتجنب أي تهديدات إرهابية للاعبي الفريق خلال مشاركته في رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي ببطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفرنسا.

وأعرب بيدرو عن تضامنه مع ضحايا وعائلات الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الثلاثاء.

واعترف بيدرو بأن المنتخب الإسباني عليه أن يركز فقط في المباريات التي سيخوضها في البطولة.

وقال بيدرو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بالعاصمة الإسبانية مدريد: "نؤكد تضامننا مع عائلات الضحايا. يجب أن نتحلى بالهدوء، سنخضع لحماية جيدة. علينا التفكير فقط في المباريات".

كما أعرب بيدرو عن تمنياته بأن تمر يورو 2016 دون أي مشاكل للمنظمين في فرنسا.

وأوضح اللاعب أن مكانه في تشكيلة المنتخب الإسباني ليس مضمونا خلال يورو2016، وقال: "ما زال لدي الشعور بأنني سأحجز مكانا في تشكيلة المنتخب خلال يورو 2016 ولكن الكلمة والرأي الأخير للمدرب فيسنتي دل بوسكي".

وأكد بيدرو أن المنتخب الإسباني يرغب في تقديم بطولة ناجحة خلال يورو2016  بعد إخفاقه في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل عندما خرج الفريق في الدور الأول من رحلة الدفاع عن لقبه العالمي.

وقال بيدرو: نرغب دائما في تقديم عروض قوية. نعلم أن البطولة ستكون صعبة. لدينا دائما الرغبة في تقديم شيء كبير".

ويلتقي المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي الخميس وديا ثم يلتقي المنتخب الروماني وديا أيضا يوم الأحد المقبل ضمن استعداداته لبطولة يورو 2016 التي تقام من العاشر من حزيران/يونيو وحتى العاشر من تموز/يوليو المقبلين.

وأضاف بيدرو: "المواجهة مع المنتخب الإيطالي ستكون اختبارا رائعا ومباراة قوية. نعلم إمكانيات المنتخب الإيطالي ونسعى لتقديم أفضل مبارياتنا".

 



مباريات

الترتيب