نوع إصابة مودريتش ومدة غيابه عن الملاعب

ستخسر كرواتيا جهود لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد في آخر مباراة لها في المجموعة الثامنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم أمام مالطا يوم الثلاثاء بعد إصابته في الفخذ في انتصار 3-صفر على بلغاريا يوم السبت.

وقال بوريس نيميتش طبيب المنتخب لموقع الاتحاد الكرواتي لكرة القدم على الانترنت اليوم الأحد: "خضع لوكا لفحص اليوم أظهر إصابته بشد في الفخذ ولذلك استبعد من مباراة في التصفيات أمام مالطا لأنه لن يجد الوقت الكافي للتعافي."

وتحتل كرواتيا المركز الثالث في المجموعة ويتعين عليها الفوز على مالطا على أمل أن تخفق النرويج في الفوز على إيطاليا لتنهي التصفيات في المركز الثاني وتتأهل مباشرة إلى النهائيات المقررة العام المقبل في فرنسا.

ولم يذكر الاتحاد الكرواتي المدة التي سيغيبها مودريتش البالغ من العمر 30 عاما والذي عانى من الإصابات في موسم 2014-2015 لكن وسائل إعلام إسبانية قالت إنه سيغيب بشكل شبه مؤكد عن مباراة ريال مدريد على أرضه أمام ليفانتي يوم السبت في الدوري الإسباني.

كما تحوم شكوك حول مشاركته في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في 21 أكتوبر/تشرين الأول.

ومودريتش أحدث اصابة في صفوف ريال مدريد بعدما أصيب كريم بنزيمة مع منتخب فرنسا في عضلات الفخذ الخلفية في انتصار ودي على ارمينيا الأسبوع الماضي. وذكرت وسائل إعلام إسبانية أنه سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع.



مباريات

الترتيب