إيسكو يسرق لقب "القديس" من كاسياس

برز في إشادة الصحافة الإسبانية بإيسكو، لاعب خط المنتخب، أنها اختارت لوصفه لقب "القديس"، والذي يُعتبر اللقب الأشهر لإيكر كاسياس، حارس مرمى الماتادور وزميله في ريال مدريد.

وتغلبت إسبانيا على روسيا البيضاء مساء السبت بنتيجة 3-0 في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016، حيث كان الهدف الذي أحرزه إيسكو من تسديدة صاروخية هو أفضل الأهداف الثلاثة، بالإضافة إلى تألقه الكبير في منتصف الملعب خلال اللقاء

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "إسبانيا لن تعود كما كانت، ولكن ما شاهدناه أمام بيلاروسيا يشير إلى أننا في الطريق الصحيح لاستعادة كل ما فقدناه".

وذكرت الصحيفة الموالية لنادي برشلونة أن الوجه الجديد الذي ظهر به المنتخب الإسباني في المباراة كان لإيسكو الفضل الأكبر في رسم ملامحه، وأن "القديس" كما لقبته الصحيفة الإسبانية هو أمل الماتادور في العودة من جديد للتربع على عرش الانتصارات.

ووصفت صحيفة "ماركا" المدريدية ايسكو بـ "الساحر"، وقالت "ايسكو كان نجم الفريق الذي أدى بشكل جيد وبحماس منقطع النظير".

ومن جانبها، قالت صحيفة "أس" أن "طريقة لعبه لها جمالها الفريد..إنه يبدع في كل حركة ويغامر ويحقق الفوز..إنه أظهر ذكاء وفنيات فريدة".

وأشارت "البايس" من جانبها إلى أن "ايسكو كان مصدر السعادة الكبرى..مهاراته الفنية فريدة من نوعها، ويقوم بكل شيء بشكل مبهج وببساطة خارجة عن المألوف".



مباريات

الترتيب