الترجي يحافظ على تفوقه ويهزم ستاد مالي في مباراة ماراثونية

حقق الترجي التونسي فوزه الأول في دور المجموعتين لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم حينما تغلب 1-صفر على مضيفه ستاد مالي في لقاء بدأ الأحد واستؤنف الاثنين.

وتوقفت المباراة التي جرت في باماكو ضمن المجموعة الأولى عقب مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني أمس الأحد بعدما أفسدت الأمطار أرضية الملعب.

وكان الترجي متقدما بهدف المهاجم النيجيري صمويل ايدوك في الدقيقة 23 عندما توقف اللقاء وحافظ على تفوقه في 50 دقيقة متبقية من المباراة أقيمت اليوم الاثنين.

وتشبث الترجي - الذي خسر مبارياته الثلاث السابقة - بآماله الضعيفة في بلوغ الدور قبل النهائي بعدما وضع في رصيده أول ثلاث نقاط ليصبح على مسافة أربع نقاط من الأهلي المصري حامل اللقب صاحب المركز الثاني.

ولدى ستاد مالي أربع نقاط في المركز الثالث بينما يتصدر النجم الساحلي الترتيب بتسع نقاط بعد فوزه 1-صفر على الأهلي في سوسة السبت.

ومع استئناف اللعب اليوم ضغط ستاد مالي سعيا لادراك التعادل بينما اكتفى الفريق التونسي بالدفاع أغلب الوقت.

وسدد ادريسا كوليبالي مهاجم ستاد مالي في القائم من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73 في أخطر فرصة لأصحاب الأرض.

وتألق وسيم هلال حارس الترجي قرب النهاية وأنقذ عدة محاولات للفريق المالي ليضع الفريق التونسي حدا لسلسلة من الهزائم المتتالية.

 

وسيعود الترجي إلى تونس لاستضافة الأهلي في الجولة القادمة ثم يختتم مشواره باللعب في ضيافة منافسه المحلي النجم الساحلي في سبتمبر أيلول.



مباريات

الترتيب