الزمالك يضع قدماً في نصف نهائي الكونفدرالية بالفوز على ليوبار

اقترب الزمالك من بلوغ نصف نهائي الكونفدرالية بعد فوزه على ليوبار الكونجولي بهدفين دون رد بالقاهرة في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، محققاً العلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات متتالية.

سجل هدفي الزمالك باسم مرسي في الدقيقة الثانية، وأيمن حفني في الدقيقة 36 ليرتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد ليوبار عند نقطة وحيدة.

ضرب الزمالك أكثر من عصفور بالفوز على ليوبار حيث اقترب من الصعود لنصف النهائي، وحقق فوزه الثالث توالياً، واستعاد لاعبوه ثقتهم بأنفسهم بعد الهزيمة من الأهلي في الديربي، وحصلوا على دفعة معنوية قبل مباراتهم أمام الجيش الأربعاء المقبل حيث يحتاج لنقطة وحيدة لتحقيق لقب الدوري.

بدأت المباراة قوية من جانب أصحاب الأرض ولم تمر سوى دقيقتين حتى نجح باسم مرسي في تسجيل الهدف الأول مستغلاً عرضية حازم إمام.

ورد ليوبار من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها موتيمبي مرت من أمام مهاجمي الفريق.

وفي الدقيقة 35 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لنادي الزمالك بعد عرقلة مدافع ليوبار لحازم إمام كابتن الفريق الأبيض وتقدم أيمن حفني لتسديد ركلة الجزاء ليضعها بإتقان في المرمى معلناً عن الهدف الثاني للزمالك.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الكونجولي لتعويض التأخر بهدفين وتألق الشناوي في الزود عن مرماه في أكثر من كرة.

لم تشفع تغييرات فيريرا بالدفع بمصطفى فتحي وأحمد سمير وطارق حامد بدلاً من أيمن حفني وخالد قمر ومعروف يوسف في تحسين أداء الفريق الأبيض وصمد خط الدفاع في التصدي لهجمات ليوبار لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب