مواجهات عربية قوية بدوري الابطال والافريقي يصطدم بالأهلي في الكونفدرالية

أسفرت قرعة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم عن مواجهات عربي قوية في دوري المجموعتين، حيث اصطدم سموحة المصري بكلاً من المغربي التطواني بطل المغرب ومازيمبي الكونغولي والهلال السوداني، فيما ضمت المجموعة الثانية ثلاثة فرق جزائرية حيث اوقعت القرعة كلاً من وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب ومواطناه مولودية شباب العلمة، والمولودية والمريخ السوداني .

وفي قرعة ملحق دور الـ16 بالكونفدرالية اصطدم الأفريقي التونسي بالأهلي المصري في أقوى المواجهات، وسيواجه الرجاء المغربي النجم الساحلي التونسي فيما سيواجه الزمالك المصري سينجا بطل الكونغو في مواجهه سهله للأبيض.

وأسفرت باقي المواجهات عن لقاء فيتا كلوب الكونغولي وستاد مالي، والصفاقسي التونسي سيواجه اسيك مميموذا الإيفواري واورلاندو الجنوب افريقي مع كالو النيجيري وليوبار الكونغولي مع ولفر النيجيري والترجي التونسي مع هارتس الغاني.

وجنبت القرعة قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك من المواجهة في دوري المجموعتين في حالة تخطيهما دور الـ16 الثاني، حيث ضمت المجموعة الأولى الفائز من الأهلي والافريقي مع الفائز من هارتس الغاني والترجي بجانب المنتصر من مواجهتي الرجاء والنجم ومواجهتي الملعب المالي وفيتا كلوب.

فيما ضمت المجموعة الثانية الفائز من الزمالك وسانجا مع المنتصر من اسيك والصفاقسي والفائز من ليوبار ووري ولفز النيجيري مع الفائز من أرلاندو الجنوب افريقي وكالو الغيني.

 

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب