الإفريقي التونسي يتأهل في الكونفيدرالية بانسحاب المنافس

أعتبر الإفريقي التونسي فائزا على ضيفه دولفينز النيجيري 3-صفر ليتأهل للدور الثالث من كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد غياب المنافس عن مباراة الفريقين في ذهاب الدور الثاني اليوم السبت.

ولم يحضر الفريق النيجيري الى أرض الملعب وقت انطلاق المباراة ما دفع الحكم الى تأخير ضربة البداية قبل أن يعلن غياب دولفينز ليضمن الإفريقي الصعود للدور المقبل في المسابقة.

وقال طاهر خنتاش عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم "حدد موعد المباراة سلفا ولم يصلنا مبعوث يدعو لتأجيلها بعد فترة انتظار اضافية ولذلك قرر الحكم إطلاق صافرة النهاية واعتبار دولفينز النيجيري غائبا"
وكان من المقرر أن تصل بعثة دولفينز الى تونس قادمة من دبي أمس الجمعة لكنها لم تلحق بموعد انطلاق الرحلة ليتأجل السفر الى اليوم السبت.

وبالفعل وصل وفد الفريق النيجيري الى تونس قبل انطلاق المباراة بساعتين فقط لكنه فشل في الوصول إلى استاد رادس ما دفع حكم المباراة لاعلان غيابه بعد القيام بكامل الاجراءات.

وأضاف خنتاش عضو الاتحاد التونسي "لم يبلغنا الفريق النيجيري بتأخير موعد وصوله ولم يبعث مكتوبا يطالب بتأجيل موعد المباراة .. ليس هناك أي ظرف قاهر يستدعي تأجيل المباراة ولذلك أعتبر الافريقي متأهلا بسبب غياب منافسه".

ويعاني دولفينز من مشاكل مالية دفعت اللاعبين للإضراب بسبب عدم الحصول على رواتبهم لعدة أشهر.

 



مباريات

الترتيب