تأجيل لقاء الزمالك ورايون بكأس الاتحاد الإفريقي

القاهرة - قال الزمالك الأحد إن مباراته مع ضيفه رايون سبورتس الرواندي في مستهل مشواره بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجلت لمدة يومين بناء على طلب الجهات الأمنية وبعد تشاور بين الاتحادين المصري والإفريقي.

وكان من المقرر إقامة هذه المباراة في 13 مارس/ اذار لكن المؤتمر الاقتصادي المزمع انعقاده في منتجع شرم الشيخ في اليوم ذاته تسبب في تأجيل المواجهة الإفريقية.

وقال الزمالك بموقعه على الانترنت "توصل الزمالك لاتفاق مع الاتحاد الافريقي لتأجيل مباراة الفريق أمام رايون سبورتس الرواندي في ذهاب دور 32 لكأس الاتحاد الافريقي لتقام يوم 15 مارس بدلا من 13 من الشهر ذاته."

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن الشهر الماضي ان الزمالك سيبدأ مشواره في كأس الاتحاد الافريقي في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر لأسباب أمنية بعد ان كان مقررا اقامتها في بادئ الأمر في ملعب الجيش بالسويس الى الشرق من القاهرة.

وتوقفت المنافسات في مصر بعد مقتل 19 مشجعا على الأقل للزمالك بسبب التدافع قبل مباراة ضد إنبي في الدوري الممتاز في وقت سابق هذا الشهر في أول لقاء محلي كبير يقام بحضور الجماهير عقب كارثة استاد بورسعيد قبل ثلاث سنوات والتي لاقى فيها 70 مشجعا للأهلي على الأقل حتفهم عقب أحداث عنف.

وينظر إلى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي الذي يستمر ثلاثة أيام باعتباره جزءا رئيسيا من جهود للنهوض بالاقتصاد المصري تتضمن إصلاحات مثل خفض دعم الطاقة وزيادة الضرائب وتأمل مصر بأن يساعدها في جذب استثمارات بمليارات الدولارات.



مباريات

الترتيب