الأهلي يعول على جماهيره لتحقيق المعجزة أمام صن داونز

القاهرة - يعول الأهلي المصري على مساندة ومؤازرة جماهيره لتحقيق معجزة الفوز بفارق ستة أهداف على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم غدا السبت.

ويحتاج الأهلي، بطل القارة ثماني مرات، للفوز بفارق ستة أهداف لتعويض خسارته 5-صفر في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي.

ويعول الجهاز الفني بطل مصر على حضور جماهيري مكثف لمؤازرة الفريق في مهمته الصعبة.

وطلب الأهلي من الجهات الأمنية الموافقة على حضور 60 ألف متفرج لكن الموافقة النهائية جاءت بحضور 30 ألف فقط رغم أن سعة استاد برج العرب بالإسكندرية تبلغ 68 ألف متفرج.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لموقع النادي على الإنترنت "جمهور الأهلي هو سلاح الفريق أمام صن داونز. جميع اللاعبين سيخوضون المباراة بروح عالية. لا بد أن نعد أنفسنا بكل قوة وتركيز على المستويين الإداري والمعنوي".

وأشار إلى أن الفوز على مصر للمقاصة في الدوري المحلي والانفراد بصدارة البطولة بعد خسارة الزمالك أمام المصري البورسعيدي أمس الخميس منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

ووجه محمد يوسف المدرب المساعد للأهلي رسالة للجماهير قائلا "ننتظركم في برج العرب خلال لقاء صن داونز غدا لأنكم العامل الرئيسي في كل انتصاراتنا وأنتم اللاعب رقم واحد".

وسيعتمد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي على مهاجمين اثنين هما مروان محسن والمغربي وليد أزارو لزيادة القوة الهجومية وخلفهما النيجيري جونيور أجايي وناصر ماهر ورمضان صبحي.

كما سيدفع المدرب بالثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي لغلق المساحات أمام هجمات الضيوف.



مباريات

الترتيب

H