الزمالك يمنع لاعبيه من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

القاهرة - قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادي الزمالك المصري، إن الجهاز الفني منع اللاعبين من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت لحين الانتهاء من خوض لقاء إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته الاحد المقبل.

وأكد يوسف، خلال جلسته مع اللاعبين، الاثنين، أن متابعة مواقع التواصل الاجتماعي مثل (فيس بوك) و(تويتر) تعود عليهم بالسلب وتتسبب في تشتيت تركيزهم، بسبب الانتقادات التي يتعرضون لها من الجماهير .

وأوضح يوسف، في تصريحاته للصحفيين، أن قرار حظر مواقع التواصل الاجتماعي جاء حرصا على مصلحة الفريق ومن أجل التركيز على حصد اللقب القاري والتأهل لمونديال الأندية .

وخسر الزمالك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا أول امس السبت بنتيجة صفر / .3

وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان على الانتظام في معسكر مغلق يوم الأربعاء في برج العرب استعدادا للقاء العودة.

وفضل المدير الفني الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين، والعمل على علاج الأخطاء، والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب وأدت إلى الهزيمة الثقيلة .

كان الزمالك قد تلقي يوم السبت الماضي هزيمة ثقيلة بنتيجة -3 صفر أمام صن داونز الجنوب افريقي صاحب الأرض في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم.



مباريات

الترتيب

H