رئيس الزمالك يطالب فريقه بتجاوز الهزيمة الثقيلة

القاهرة - طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبي فريقه بتجاوز هزيمة ثقيلة في جنوب إفريقيا أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا السبت وقال إن بوسعهم التعويض في لقاء الإياب الأسبوع القادم.

وأبلغ منصور الصحفيين الأحد "(المدرب) مؤمن سليمان مطالب الان بطي صفحة الذهاب والتركيز في الاستعداد الجاد لمباراة العودة لمصالحة الجماهير المتعطشة للفوز بدوري الأبطال."

ونال الزمالك لقبه الخامس والأخير في مسابقة المستوى الأول للأندية في افريقيا عام 2002 لكن يتعين عليه الان الفوز بفارق أربعة أهداف في لقاء الإياب باستاد برج العرب على مشارف مدينة الاسكندرية الساحلية يوم الأحد القادم.

وأضاف منصور "الزمالك قادر على عبور صن داونز وقادر على هز شباكة برباعية نظيفة مثلما فعل أمام الوداد المغربي في الدور قبل النهائي."

وحاول رئيس الزمالك التقليل من انتصار صن داونز فقال إن الهدف الأول جاء من موقف تسلل والثاني من خطأ للحارس أحمد الشناوي بينما سجل المدافع إسلام جمال الهدف الثالث للفريق الجنوب افريقي بالخطأ في مرماه.

وتابع "المدرب قادر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها المدافعون والمباراة كشفت اللاعبين المتخاذلين الذين لا يستحقون الاستمرار في صفوف الزمالك."



مباريات

الترتيب

H