الزمالك يتحدث عن حضور جماهيري كبير بنهائي الأبطال

يقول الزمالك المصري إنه يستعد لحضور جماهيري كبير في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا في استاد برج العرب القريب من الإسكندرية في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وكانت السلطات الأمنية في مصر قالت إن 20 ألف مشجع سيسمح لهم بحضور المباراة بين الزمالك وماميلودي صن داونز بطل جنوب افريقيا والمقررة في 23 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

وتقام المباريات المحلية في مصر بدون جماهير ويسمح لعدد محدود فقط من المشجعين بحضور لقاءات الأندية في البطولات الافريقية ومباريات منتخب مصر منذ ما يزيد على أربع سنوات لأسباب أمنية.

لكن مرتضى منصور رئيس الزمالك قال في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت اليوم الخميس إن "مباراة صن داونز ستشهد حضور أكثر من 70 ألف متفرج من الجماهير المصرية."

ومن جهة أخرى يكثف الزمالك استعداده لمواجهة صن داونز في مباراة الذهاب والمقررة في 15 أكتوبر في جنوب افريقيا وسيخوض في وقت لاحق من اليوم الخميس مباراة ودية مع فريق محلي من الدرجة الثانية.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن مؤمن سليمان مدرب الفريق سيعتمد في مباراة اليوم على اللاعبين التسعة المقيدين في القائمة الافريقية لتجهيزهم بالشكل المناسب في ظل غياب ستة لاعبين أساسيين موجودين مع منتخب مصر الذي سيخوض مباراة رسمية مع الكونجو في تصفيات كأس العالم يوم الأحد المقبل.

وأضاف يوسف لرويترز "نعمل على تجهيز علي فتحي الظهير الأيسر العائد من الإصابة ونأمل في التغلب على أزمة القائمة الافريقية المقيد بها 15 لاعبا فقط."

وأكد يوسف أن فريقه سيتوجه إلى جنوب افريقيا قبل موعد المباراة بثلاثة أيام بعد عودة لاعبيه الموجودين مع منتخب مصر عقب عودتهم من برازافيل.



مباريات

الترتيب

H