كاف يبلغ الزمالك بموعد جديد لمباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

أبلغ الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك المصري اليوم الخميس بموعد جديد لمباراتي ذهاب وإياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا والذي يواجه فيه الفريق الأبيض فريق صن داونز الجنوب إفريقي .

وتقرر أن يستضيف صن داونز الزمالك يوم السبت الموافق 15 تشرين الأول / أكتوبر في لقاء الذهاب بجوهانسبرج على أن يستضيف الزمالك نظيره الجنوب إفريقي في لقاء الإياب يوم الأحد الموافق 23 من نفس الشهر، وذلك وفقا لما صرح به أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء في حديثه مع الصحفيين اليوم.

كان الزمالك قد طلب تأجيل مباراة الذهاب، التي كان مقررا لها يوم 14 تشرين أول/ أكتوبر القادم إلى يوم 16 من الشهر نفسه، ولكن الكاف رفض، فيما تمسك فريق صن داونز ايضا إقامة المباراة في موعدها يوم 14 تشرين أول/أكتوبر المقبل.


وكان كاف قد رفض أول أمس الثلاثاء طلب الزمالك بتغيير موعد مباراة الذهاب الذي كان مقررا له يوم 14 تشرين أول/أكتوبر المقبل في جنوب أفريقيا، قبل أن يقرر اليوم تغيير الموعد.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان قد حدد في وقت سابق يوم 11 من الشهر المقبل موعداً للسفر إلى جنوب إفريقيا لخوض لقاء الذهاب.

 



مباريات

الترتيب