سموحة يحول تأخرة بهدفين لفوز مثير على التطواني بأبطال إفريقيا

قلب سموحة تأخره بهدفين في الشوط الأول لفوز مثير بثلاثة أهداف على المغربي في إفتتاح مباريات الفريقين بدوري المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا.

وبذلك يتصدر سموحة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل مازيمبي والهلال المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحده بعد تعادلهما سلبياً في الكونغو عصر اليوم، بينما يحتل المغربي التطواني المركز الأخير دون رصيد.

بدأ المغربي التطواني المباراة بقوة ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة السابعة بعدما لعب محسن ياجور كرة قوية برأسه ارتدت من الحارس لمرتضى فال الذي أسكنها الشباك.

لم يمهل التطواني سموحة سوى 6 دقائق بعد الهدف الأول وتمكن من تعزيز التقدم بهدف ثانٍ بتسديدة قوية من أحمد جحون على يسار الحارس مهدي سليمان.

أضاع المغربي التطواني أكثر من فرصة لتعزيز النتيجة بعدما أضاع ياجور وجحون أكثر من فرصة للتسجيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

أجرى ميمي عبد الراوق مدرب سموحة تغييرات لتنشيط الجانب الهجومي فدفع بعمرو المنوفي بدلاً من مصطفى طلعت وأحمد فوزي بدلاً من مانساه كواو.

نجح صلاح أمين في تعديل النتيجة في الدقيقة 66بتسديدة قوية مرت على يسار الحارس المغرب.

نجح هيرمان كواو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مستغلاً ارتباكا واضحا في دفاعات الضيوف.

واصل أصحاب الأرض سيطرتهم ونجح هيرمان كواو في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 79، بعدما حول عرضية البديل عمرو المنوفي داخل الشباك.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب