جاريدو يطلب من لاعبي الأهلي التحلي بالثقة أمام المغرب التطواني

طالب الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي المصري لاعبيه بضرورة التحلي بالثقة من أجل تخطي عقبة ضيفه المغرب التطواني بعد غد السبت والتأهل لدور الثمانية المكون من مجموعتين في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويحتاج الأهلي بطل إفريقيا ثماني مرات وهو رقم قياسي لتعويض هزيمته 1-صفر أمام التطواني في ذهاب دور الستة عشر للبطولة لكن العروض الضعيفة للفريق في الفترة الأخيرة فرضت المزيد من الضغوط على اللاعبين والمدرب الإسباني.

وقال جاريدو لموقع الأهلي على الانترنت اليوم الخميس "الأهلي يبحث عن نتيجة واحدة وهي الفوز لمواصلة المشوار في البطولة الأهم لجمهوره."

وأضاف "طالبت لاعبي الأهلي بالاجتهاد والتحلي بالثقة التي غابت عن آخر مباراتين للفريق مما كلفه الخسارة."

وتابع "رغم الاستحواذ والسيطرة وتقديم مباريات جيدة كانت الهزيمة من نصيب الفريق في النهاية."

وبعد الهزيمة أمام التطواني بطل المغرب فاز الأهلي 2-1 بصعوبة على ألعاب دمنهور متذيل الترتيب في الدوري المصري قبل أن يخسر بهدف دون مقابل أمام المقاولون العرب يوم الاثنين الماضي في المسابقة المحلية.

ويبتعد الأهلي بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك متصدر الدوري المصري مع تبقي 14 مباراة لكل فريق على نهاية المسابقة المحلية.

ونقل موقع الاتحاد الإفريقي على الانترنت عن وائل جمعة مدير الكرة في الأهلي قوله "هذا وقت عصيب للنادي. لكن لن نستسلم."

وأضاف جمعة المدافع السابق للأهلي والفائز بستة ألقاب في دوري أبطال افريقيا مع النادي "يجب علينا الفوز يوم السبت والتأهل لدور المجموعتين."

وتابع القائد السابق للأهلي "يمكنني التأكيد على أن كل لاعب سيقدم أفضل ما عنده من أجل الفريق."

وسيفتقد الأهلي جهود الظهير الأيسر حسين السيد لمدة شهر بعد اصابته في المرفق خلال لقاء المقاولون لينضم لقائمة الغائبين عن الفريق والتي تضم المهاجم عمرو جمال والمدافع محمد نجب اضافة للجناح محمد ناجي "جدو" العائد بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب اصابة في الركبة.

 



مباريات

الترتيب