قوانغتشو ينهي مشوار حامل اللقب كاشيما انتلرز في الأبطال

ا.ف.ب

طوكيو - ودع كاشيما انتلرز حامل اللقب منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب خسارته بناء على قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب أمام قوانغتشو ايفرجراند متصدر الدوري الصيني الممتاز بعد تعادلهما 1-1 في لقاء الإياب بدور الثمانية اليوم الأربعاء.

وثبت أن ضربة الرأس التي لعبها اندرسون تاليسكا في الدقيقة 40 كانت حاسمة ما دفع بفريق المدرب فابيو كانافارو للدور قبل النهائي بعد أن انتهت المواجهة بنتيجة 1-1 اجمالا.

وتعادل المهاجم البرازيلي سيرجينيو لصالح كاشيما بعد أن حول مسار تسديدة ليو سيلفا إلى داخل شباك تشينج شينج حارس قوانغتشو بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني.

ولم يستطع حامل اللقب أن يسجل الهدف الثاني الذي كان بحاجة ماسة إليه للاستمرار في البطولة.

وقال جو اوياوا مدرب كاشيما: "أشعر بمسؤولية كبيرة بسبب الخروج من البطولة وأشعر بألم لأن النتيجة جاءت مخيبة لآمال جماهيرنا، ومع ذلك، كان أداء لاعبينا خاصة في الشوط الثاني ونهجهم وطريقة تصرفهم من الأمور التي يمكن أن أشكرهم عليها".

وسيواجه قوانغتشو، الذي يسعى لثالث لقب له بعد 2013 و2015، أوراوا ريدز في الدور قبل النهائي الشهر المقبل على أن تقام مباراة الذهاب في اليابان في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وقال كانافارو: "لدي اعتقاد أكبر عقب لقاء الليلة أننا سنصبح الفريق المتوج بلقب دوري أبطال آسيا، بلغنا الدور قبل النهائي.. ودعونا سنرى. سنحاول بذل أقصى جهد لدينا".

وفي النصف الآخر من القرعة الخاصة بغرب آسيا، ضرب الهلال السعودي موعدا في الدور قبل النهائي مع السد القطري بعد فوزه على منافسه المحلي الاتحاد 3-1 في إياب دور الثمانية أمس الثلاثاء.

 



مباريات

الترتيب

H