شتاين ينتقد قرار الحكم تجاه حارس النصر السعودي

 

أكد موريس شتاين، المدير الفني للوحدة الإماراتي (أصحاب السعادة)، على استحقاق براد جونز، حارس مرمى النصر السعودي (العالمي)، للطرد خلال إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا.

وكان جونز قد عرقل سيباستيان تيجالي، هدّاف أصحاب السعادة، والذي كان في طريقه نحو المرمى فيما كان النصر متقدما بنتيجة 3-1.

إلا أن محمد تاج الجافري، حكم المباراة، تغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء في وجه حارس المرمى الأسترالي، كما ألغى هدفا لنيكولاس ميليسي، نجم الوحدة، بداعي التسلل، مساهما في انتهاء المباراة بنتيجة 3-2.

وقال شتاين معلقا بعد المباراة، "الحكم لم يُوفق في عدم طرد حارس النصر .. شخصيا، أعتقد أن الحارس كان يستحق البطاقة الحمراء".

وواصل متحدثا عن أداء الحكم السنغافوري، "ولا أدري هل قراره بإلغاء الهدف كان صحيحا".

أما في تبريره للخسارة، فصرّح شتاين، "قدمنا مباراةً كبيرةً، (ولكن) أضعنا 5 فرصٍ في اللقاء، وهذا رقمٌ ليس بالقليل .. يحب أن نكون واقعيين، المنافس قدم مباراةً جميلة، و(لكن) عندما تأخرنا بنتيجة 3-1، فريقي لم ييأس وقاتل".

وأكمل المدرب الهولندي، "وإذا نظرنا لمباراتي ثمن النهائي، فأعتقد بأننا لم نكن محظوظين، لأننا أهدرنا فرصا عديدةً في الرياض، وعلي ملعبنا".

وبينما خرج الوحدة من دوري أبطال آسيا، فإن العالمي تأهل إلى الدور ربع النهائي، والذي سيخوض مباراة الذهاب منه في الـ26 من أغسطس/آب الجاري.

 



مباريات

الترتيب

H