مدرب بيروزي: سنعود في النهائي كما عدنا أمام الجزيرة

أ.ف.ب

 

ضرب برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لبيروزي، مثلا بمباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي (فخر أبوظبي) ليبرهن على قدرته على العودة من الهزيمة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ففي مباراة ذهاب دور الـ16 من البطولة، كان بيروزي قد سقط بنتيجة 3-2 في "استاد محمد بن زايد"، وبدا أن أفضلية التأهل في يد فخر أبوظبي.

إلا أن الفريق الإيراني عاد من بعيد على أرضه وبين جماهيره، واستطاع الفوز بنتيجة 2-1، ليتواصل مشواره في البطولة حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وفي ظروفٍ مشابهةٍ، تكبّد بيروزي الهزيمة بنتيجة 2-0 في ذهاب المباراة الختامية أمام كاشيما آنتلرز الياباني.

وفي تصريحاته المقتضبة إلى صحيفة "طهران تايمز" الإيرانية الناطقة باللغة الإنجليزية، اعترف إيفانكوفيتش بأن مباراة الإياب هي الأهم في الـ30 سنة الماضية من تاريخ بيروزي.

وواصل المدرب الكرواتي متحدثا، "أعلم بأن كاشيما آنتلرز يتمتع بحظوظٍ أعلى في الفوز باللقب، ولكن سبق لنا تحقيق العودة .. أمام الجزيرة".

وأكمل إيفانكوفيتش، "على الورق، نحن الفريق غير المرشح أمام كاشيما آنتلرز، ولكننا نريد القتال حتى صافرة النهاية. نرغب في الفوز باللقب، ومن أجل ذلك، علينا تسجيل 3 أهداف".

وسيضطر بيروزي إلى اللعب في غياب سياماك نيماتي، لاعب خط وسطه الذي تلقى بطاقةً حمراءً في لقاء الذهاب، وأوميد علي شاه، والذي يعاني إصابةً على مستوى الكاحل.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H