سامي الجابر يشيد بالهلال رغم خسارة اللقب الآسيوي

أكد نجم الكرة السعودي وقائد نادي الهلال السابق سامي الجابر أن خسارة الهلال للقب دوري أبطال آسيا2017 ليست نهاية المطاف خاصة وأن الفريق أدى كل ما عليه أمام اوراوا الياباني في مباراتي الذهاب والإياب للدور النهائي للبطولة وقاوم كل ظروف الحظ والإصابات بشكل قوي جدا ويستحق التقدير .

وأوضح الجابر الذي خاض تجربة التدريب محليا بناديي الهلال والشباب قبل أن يترشح لمنصب عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات خاصة لوكالة الانباء الالمانية أن الوصول لنهائي اسيا 2014 ثم العودة مجددا لنهائي 2017 يؤكد أن الهلال ثابت ويجسد العمل الكبير إداريا وفنيا".

وأضاف " لاعبو الهلال لم يقصروا اطلاقا وما قدموه شيء عظيم لقد حاولوا كثيرا وخذلهم الحظ واصابة ابرز النجوم مثل البرازيلي ادواردو والسوري عمر خربين ومع ذلك قاوموا حتى النهاية ليؤكدوا ان الهلال احد اعظم فرق اسيا".
وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الايجابي بهدف لمثله فيما استطاع اوراوا الفوز بمباراة الإياب على ملعب سايتاما بطوكيو بهدف البرازيلي رافاييل سيلفا قبل نهاية اللقاء بدقائق .

وطالب الجابر من اللاعبين نسيان خسارة اللقب والعودة من جديد وقال " لدي قناعة تامة بأن النجاح يتجسد بتكرار المحاولات بينما الفشل بالتوقف عن ذلك ولحظات الحزن طبيعية تحدث بعالم الكرة كما هي لحظات الفرح وعلى اللاعبين العودة مجددا لساحة التألق لاسيما بعد الدعم الجماهيري القوي من جماهير الهلال والوقوف مع اللاعبين وهذا الامر ليس غريبا على بيئة النادي المتكامل فنيا واداريا وجماهيريا "

وامتدح الجابر فريق اوراوا الياباني قائلا" فريق يلعب بانضباط تكتيكي عال جدا والخطأ امامه يكلف الكثير رغم ان الهلال قدم ملحمة كروية خاصة في مباراة الذهاب ولم يقصر بالاياب لكن هذا هو عالم كرة القدم".



مباريات

الترتيب

H