العين يطلب تقديم موعد مباراة منتخبنا أمام العراق

تقدم نادي العين بطلب إلى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء، لتقديم مباراة المنتخب الأول أمام العراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وقال محمد عبيد، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن النادي طلب من الاتحاد الإماراتي مخاطبة الاتحاد الآسيوي لتغيير موعد مباراة الإمارات والعراق، موضحا إن الطلب تم تقديمه اليوم عقب تأهل العين إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد مباراته أمس الثلاثاء أمام فريق الجيش القطري.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره العراقي يوم 15 تشرين ثان/نوفمبر المقبل، فيما يلتقي العين مع تشونبك الكوري بكوريا الجنوبية يوم 19 من نفس الشهر، واعتبر نادي العين أن اقتراب موعد المباراتين والسفر إلى كوريا سيتسبب في إجهاد عدد كبير من لاعبيه المنضمين للمنتخب.

وأوضح عبيد أن الفريق وفقاً للبرنامج الموضوع سيواجه ضغوطاً كبيرة بالسفر من الغرب إلى الشرق في رحلة طويلة لأداء مباراة الذهاب في نهائي أكبر بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للأندية، بعد أن يخوض عددا كبيرا من لاعبيه مواجهة مهمة للمنتخب الوطني أمام العراق في التصفيات المؤهلة للمونديال، وهذا يتطلب جهداً كبيرا للتكيف مع ظروف الأجواء المختلفة في فترة قصيرة جداً.

وتابع: "نتمنى من الاتحاد الآسيوي مراعاة هذا الأمر بمنح العين وقتا كافيا المباراتين".

 



مباريات

الترتيب

H