عموري بتتويجه رجلا للمباراة: أعتز بشهادة صبري لاموشي

عبّر عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم العين (الزعيم)، عن فخره بثناء صبري لاموشي، المدير الفني للجيش القطري، عليه بعد ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا الذي انتهى إماراتيا بنتيجة 3-1.

وتوّج عموري رجلا للمباراة للمرة السابعة في نسخة 2015-2016 من المسابقة الآسيوية، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز في استاد هزاع بن زايد إذ سجل هدفا من ركلةٍ حرةٍ مباشرةٍ، كما صنع هدفين آخرين لزملائه.

وكان من الطبيعي بعد الموقعة حامية الوطيس أن يصف لاموشي النجم الإماراتي بـ "اللاعب المذهل"، مضيفا "كل المدربين يتمنون لاعبا مثله".

وعلّق صاحب القميص رقم 10 بقوله، "هي شهادةٌ أعتز بها من مدربٍ بحجمه. كلماته تعطيني الحافز لأن أصنع الفارق في قطر"، في إشارةٍ إلى مباراة الإياب.

وعن القمة المرتقبة، واصل عموري، "أنهينا شوطا في العين وتبقى شوطٌ في الدوحة. بغض النظر عن النتيجة التي حققناها اليوم، سنبدي الاحترام للمستضيف لأن الجيش فريقٌ ذو إمكانياتٍ، وسنقاتل على أمل الحصول على بطاقة التأهل. سنسافر إلى قطر بالرغبة في الفوز".

واعترف صانع الألعاب المجتهد بأنه لم يلتفت إلى اختياره 7 مراتٍ ليكون رجل مباريات الزعيم في المسابقة.

وصرّح بهذا الصدد، "هذا بفضل الله وتعاون زملائي. الحصول على لقب رجل المباراة لن يكون ذو قيمةٍ تُذكر لو لم نصل إلى النهائي ونحرز الكأس، فأتمنى فقط أن يمنحني المزيد من الدافع".

ويحل العين ضيفا على الجيش في الـ18 من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب