الهلال يفرط في تقدمه مرتين ويتعادل مع باختاكور

دفع الهلال السعودي ثمن أخطاء الدفاع والحارس خالد شراحيلي ليفرط في تقدمه مرتين ويتعادل 2-2 خارج أرضه أمام باختاكور الأوزبكي في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الاربعاء.

ودخل الهلال لقاء اليوم منتشيا بفوزه بكأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة الماضي لكنه تلقى هدفا قبل صفارة النهاية ليكتفي بالخروج بنقطة واحدة في أولى جولات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني.

وتفوق باختاكور في الشوط الأول وكاد يسجل مرتين عبر مهاجمه ايجور سيرجييف لكن الحارس شراحيلي تصدى لانفراد كما أخرج المدافع سعود كريري كرة قبل ان تتجاوز خط المرمى.

وتحسن الهلال الساعي للفوز باللقب لأول مرة منذ عام 2000 في الشوط الثاني واستعان بأصحاب الخبرة لافتتاح التسجيل حيث وجه محمد الشلهوب تمريرة عرضية متقنة أسكنها ياسر القحطاني في الشباك في الدقيقة 60.

ولم يحافظ وصيف بطل آسيا 2014 على تقدمه أكثر من عشر دقائق حيث نجح الخطير سيرجييف في إدراك التعادل مستغلا خطأ فادحا من شراحيلي.

وسجل البديل يوسف السالم الهدف الثاني لمتصدر الدوري السعودي قبل النهاية بخمس دقائق من متابعة لتمريرة عرضية لكن باختاكور انتزع التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء باغتت شراحيلي في الدقيقة قبل الأخيرة.



مباريات

الترتيب