ليما: هكذا سنحيد خطورة برازيليي جوانجتشو

آمن رودريجو ليما، هدّاف الأهلي (الفرسان الحمر)، في قدرة دفاعات فريقه على إيقاف خطورة البرازيليين الأربعة لجوانجتشو ايفر جراند الصيني في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويتلاقى الفريقان ضمن الذهاب على ملعب استاد راشد في الـ7 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، قبل أن تصبح الصين مسرحا لموقعة الإياب المرتقبة.

ويمتلك جوانجتشو في صفوفه خدمات كلٍ من روبينيو، باولينيو، وريكاردو جولارت، وإلكيسون، بالإضافة إلى كيم يوونج جوون، الكوري الجنوبي الذي سيغيب عن الخط الخلفي.

وقال أفضل هدّافي الفرسان الحمر في هذا الموسم، "الجميع يعرف أنهم لاعبون كبار في البرازيل، وسبق لهم تمثيل المنتخب الوطني، ودورهم التكتيكي هامٌ جدا للفريق حتى يكادون يكونون أهم لاعبيه".

وواصل "ولكني أؤمن بقدرات دفاع فريقي على مواجهتهم، وتحييد خطورتهم. فريقنا في كامل تركيزه، وهذا ما سيخلق الفارق".

وشدد اللاعب على صعوبة المواجهة، "أنا وكل اللاعبين على أهبة الاستعداد، ومن المهم تحقيق نتيجةً جيدةً على أرضنا، ونحن نؤمن بمدربنا، والعمل الذي نقوم به، ولهذا نثق بأنفسنا. كما أننا نحصل على ثقة الوطن بأسره".

واختتم تصريحاته حول الموقعة قائلا "الأهم الآن الاستمتاع بالمباراة، والتحلي بالثقة".

وأكد ليما بأن تأقلمه في صفوف فريقه الجديد جاء بسبب عقليته الاحترافية، وإن كان قد عزا ذلك أيضا إلى عواملٍ أخرى.

وأوضح "تطوّر علاقتي باللاعبين والمدرب ساعدني، ولهذا أنا في غاية السعادة هنا في دبي، وبهذه المرحلة من مسيرتي، والأهم بالنسبة لي مساعدة الفريق، فسأحاول منحه كل ما لدي وصناعة التاريخ".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب