النابودة يوجه رسالة إلى لاعبي وجماهير الأهلي قبل الموقعة التاريخية

وجه سعادة عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي رسالة مهمة للاعبي وجماهير "الفرسان الحمر" قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام الهلال السعودي يوم الثلاثاء على ستاد راشد في دبي.

وكان الأهلي تعادل مع الهلال ذهاباً 1-1 في ستاد الملك الفهد في الرياض.

وقال النابودة في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي للنادي على الانترنت: "رسالتي للاعبين، أن يلعبوا بطريقتهم المعتادة، ويضعوا نصب أعينهم آمال الجمهور الأهلاوي، والإماراتي، في مواصلة المشوار في البطولة القارية، خصوصاً أن الفرسان يمثلون الدولة في هذا المحفل الآسيوي، وواجبهم أن يرفعوا علم الدولة عالياً، ونحن نثق فيهم، وسنقف خلفهم، من أجل هذا الهدف".

أما الرسالة الثانية للنابودة خاطب فيها جماهير الأهلي، قائلاً: "مباراة الهلال هي مباراة جماهير في المقام الأول، نراهن على الدور الكبير الذي ستلعبه الجماهير الإماراتية في المباراة ونتمنى أن تحقق مطلب مدرب الفريق كوزمين والحضور بكثافة لمساندة الفريق بقوة في المباراة، ونثق في أنها ستكون في الموعد وستحضر بكثافة وستلعب دوراً مؤثراً في دفع الفريق لتخطي الهلال والوصول إلى المباراة النهائية".

وشدد النابودة على صعوبة مباراة الهلال لكنه أبدى ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على صنع الإنجاز التاريخي والعبور إلى النهائي الآسيوي للمرة الأولى في تاريخ "الفرسان الحمر".

وقال النابودة: "لا شك في كون الهلال ند صعب، ولكن علينا تفهم أن في مثل هذه الأدوار علينا ملاقاة أعتى الخصوم على الإطلاق، لقد أظهرنا أننا نملك مميزات إيجابية وإحداها الفوز خارج ميداننا والعودة بنتائج إيجابية في لقاءات الذهاب تساعدنا في مباراة الإياب بملعبنا ووسط جماهيرنا، أمامنا الآن مباراة وحيدة تقودنا للنهائي، وأثق من أن اللاعبين سيقاتلون من خلالها لتحقيق هدفهم".

وأضاف: "الأهلي واجه صعوبات عديدة منذ مرحلة المجموعات، ولكنه بإصرار الفريق ودعم الجمهور، تمكن من التأهل إلى دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخ النادي، قبل أن يواصل المشوار إلى نصف النهائي بعد مواجهات صعبة أمام شقيقه العين، ونفط طهران الإيراني، والآن نحن في مواجهة فريق كبير لديه خبرة في البطولات الآسيوية، ولدينا طموحات كبيرة في مواصلة المشوار والتأهل إلى النهائي".



مباريات

الترتيب