الجماهير سلاح الأهلي لتخطي الهلال

سيكون عامل الجمهور أكبر محفز لفريق الأهلي حينما يستضيف الهلال في تمام الساعة 7:45 مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في دبي.

وانتهت مباراة الذهاب في الرياض بهدف لكل فريق، ما يعني أن الفريق الملقب ب"الفرسان"، يحتاج للتعادل سلبياً أو الفوز بأي نتيجة على الهلال للوصول للدور النهائي لأول مرة في تاريخه.

ويأمل الأهلي في أن تملأ جماهيره استاد راشد خاصة بعد إعلان مؤسسات تجارية وشخصيات رياضية تكفلها بتذاكر جماهير الفرسان لمؤازرة فريقها في المباراة المصيرية.

وبعيداً عن الأمور الفنية التي سيكون أولاريو كوزمين مدرب الأهلي مسؤولاً عنها، فإن الدعم الجماهيري لصاحب الأرض - وقدرته على بث الحماس في نفوس لاعبيه - سيكون له بالغ الأثر في تحديد نتيجة المباراة، خاصة أمام منافس يمتاز بالسرعة والمهارة مثل الهلال.

وأعلن الأهلي زيادة نسبة الحضور الخاصة بجماهير الهلال من 8% إلى 10%، أي ما يعادل 1200 مشجعاً، بالإضافة إلى منح مجلس الإدارة 200 تذكرة مجانية للجماهير السعودية، أسوة بما فعلته إدارة الهلال مع جماهير الأهلي في السعودية.

ويسع استاد راشد لنحو 12000 ألف مشجع.

كما خصصت الإدارة حافلات لجماهير الأهلي لحضور المباراة من مختلف أنحاء الدولة، ونشرت على موقع النادي الرسمي أماكن التجمعات في كل إمارة.

ويحظى الهلال بمساندة جماهيرية مستمرة في أبطال آسيا، إذ اعتبرت جماهيره الأكثر حضوراً في منافسات البطولة الآسيوية في الموسم الماضي.

من أحمد عزيز



مباريات

الترتيب