الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الأهلي في الأبطال

تلقى الهلال السعودي ضربة قبل استضافة الأهلي الإماراتي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء بعد إيقاف مدافعه القوي البرازيلي ديجاو اليوم الاثنين.

وقال نادي الهلال في حسابه على موقع تويتر اليوم الاثنين: "تلقت إدارة النادي صباح اليوم خطابا من الاتحاد الآسيوي يفيد بإيقاف لاعب فريق الهلال البرازيلي دياجو مباراتين في دوري أبطال آسيا."

وسيغيب ديجاو بذلك عن مباراة الإياب أيضا ولن يكون بوسعه اللعب مع الهلال في دوري الأبطال إلا إذا تأهل للنهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما خسر أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي في 2014.

ولم يعلن الهلال سبب إيقاف ديجاو لكن من المرجح أن يكون الاتحاد الآسيوي فرض العقوبة بعدما اعتدى بدون كرة على يوسف المساكني لاعب لخويا القطري في إياب دور الثمانية في واقعة لم يلتقطها الحكم.

وسجل ديجاو هدف التعادل للهلال 2-2 قرب النهاية في 15 سبتمبر/أيلول الجاري ليتفوق 6-3 في مجموع المباراتين ويتأهل لمواجهة الأهلي الذي فاز على نفط طهران الإيراني ذهابا وإيابا.

وستقام مباراة إياب قبل النهائي بين الأهلي والهلال في دبي في20  أكتوبر/تشرين الأول على أن يتأهل الفائز لمواجهة قوانغتشو إيفرجراند الصيني أو جامبا أوساكا الياباني.



مباريات

الترتيب