كوزمين: لا يجب الحكم على نتائج نفط طهران في الدوري

توقع اولاريو كوزمين مدرب نادي الأهلي مواجهة قوية وصعبة مع مضيفه نفط طهران الإيراني الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال المدرب الروماني في مؤتمر صحفي مع نظيره علي منصوريان مدرب نفط طهران عقد بمقر الاتحاد الإيراني لكرة القدم اليوم الثلاثاء: "مواجهة الفرق الإيرانية دائما ما تكون صعبة وقوية خاصة أن نفط طهران هو الفريق الوحيد الذي يمثل إيران في البطولة وهو فريق يمتاز بالروح العالية واللعب الجماعي."

وأشار اولاريو المنتشي ببداية قوية في دوري الخليج العربي إلى أنه لن ينخدع بتأخر ترتيب منافسه الإيراني في الدوري المحلي حيث يحتل المركز 12 بعد أربع جولات.

وتابع "لا يجب الحكم على نتائج فريق نفط طهران في الدوري بل علينا الحكم على الصورة الكاملة للفريق."

من جهته قال البرازيلي رودريجو ليما مهاجم الاهلي المنضم حديثاً من بنفيكا البرتغالي والذي جلس إلى جوار اولاريو في المؤتمر الصحفي: "قمنا باستعدادات جيدة من خلال المعسكر والمباريات التجريبية في إيطاليا ومباراة الدوري وعلينا الحصول على نتيجة إيجابية والعودة للإمارات والحفاظ على حظوظنا في مباراة العودة."

على الجانب الآخر تحدث مدرب نفط طهران عن غياب بعض اللاعبين المؤثرين على رأسهم لاعب الوسط البارز إيمان مبعلي لكنه قال إن هناك مجموعة أخرى جاهزة لسد الفراغ يتقدمها بيام صادقيان.

ومنذ الهزيمة أمام النصر بركلات الترجيح في نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي مطلع يونيو/حزيران الماضي لم يخض الأهلي أي مباراة رسمية قبل الفوز الكبير 8-1 على الفجيرة في افتتاح الدوري المحلي.

وربما كان الأهلي بطل ال\إمارات موسم 2013-2014 بحاجة لهذا التوقف الطويل بعد موسم متواضع فقد فيه الفريق لقبه بدوري المحترفين الإماراتي لصالح العين قبل أن ينهي المسابقة في المركز السابع.

لكن الأهلي أطاح بالعين من دور الستة عشر في البطولة الآسيوية قبل الخسارة في نهائي كأس رئيس الدولة وهو ما اعتبره مسؤولوه نجاحا.

 



مباريات

الترتيب