كوزمين: لعبنا باحترافية فتأهلنا لربع النهائي

العين - قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي إن لاعبي فريقه لعبوا باحترافية خلال لقائهم بالعين الأربعاء، ما مكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة، وتأهلوا للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

ونال الأهلي بطاقة التأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا بعد إقصائه العين الإماراتي إثر التعادل معه 3-3، بمدينة العين.

وقال كوزمين للصحفيين عقب اللقاء: "لاعبو الفريق بذلوا مجهودا كبيرا وتعاملوا في أرضية الملعب باحترافية، لذلك استحقوا التأهل".

وتابع :"تأهل الفريق الأفضل في الجولتين الأخيرتين، بعد الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل السلبي تأكدت أن لدينا فرصة كبيرة للتأهل وأن نتيجة التعادل السلبي كانت بالنسبة لنا جيدة، المنافس أحرز هدفا في مرمانا نتيجة خطأ دفاعي وكنت متأكدا من العودة للمباراة وأشعر بالأسف لعدم الفوز بالمباراة، وفي نهاية المباراة كان هناك استرخاء نعاني منه في المباريات الأخيرة كمباريات فرق النصر ودبي والوحدة، وعندما تلعب أمام فريق العين لا وجود للاسترخاء".

وبسؤاله عن صعوبة دور الثمانية في البطولة الآسيوية أجاب :"المرحلة الآسيوية بعيدة جدا، المرحلة القادمة علينا التفكير في مباراة الظفرة في نصف نهائي الكأس الإماراتي، ونتمنى أن نكمل حتى النهائي، والمرحلة التي تليها هي أيضا صعبة".

وعن جاهزية الفريق للقاء الظفرة قال كوزومين: "ستكون مباراة صعبة للغاية فالمنافس قوي وبعد مباراة اليوم تحدثت للاعبين وقلت لهم لا تفرطوا في الفرحة وذكرتهم بمباراة الكأس ويجب أن نصل لأقصى جهد وأن نتأهل للنهائي".



مباريات

الترتيب