أسماء تحسم "مباراة الموسم" بين العين والأهلي.. والأبرز رقم 7

يستضيف فريق العين "الزعيم" منافسه ومواطنه الأهلي "الفرسان الحمر" في إياب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد مواجهة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء الساعة 7:50 مساء على "ستاد هزاع بن زايد".

وسيبحث العين عن الفوز بأي نتيجة أملاً في ضمان التأهل، في حين ستكون مهمة الأهلي الفوز أو البحث عن تعادل إيجابي بأي نتيجة، يكون كفيلاً بوضع "الفرسان الحمر" في ربع النهائي.

وتملك قائمة الفريقين العديد من الأسماء الدولية المحلية والخارجية، والتي تملك القدرة على حسم المواجهة، في مباراة وصفت بـ"مباراة الموسم".

 

"إمارات سبورت" تقدم لكم أبرز 7 أسماء قادرة على حسم المواجهة بين "الزعيم" و"الفرسان الحمر"، أبرزها:

1- ميروسلاف ستوتش

يعود لاعب الوسط السلوفاكي ميروسلاف ستوتش إلى قائمة العين في المواجهة الحاسمة أمام الأهلي، وهو الأبرز لقيادة الانطلاقة الهجومية نحو مرمى المنافس، أملاً في صناعة الفارق.

2- إيفرتون ريبيرو

ارتفع أداء البرازيلي إيفرتون ريبيرو في الجولات والمباريات السابقة مع الأهلي، وهو الذي استدعي في وقت سابق لتمثيل منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه، ويسعى لتأكيد نفسه في الأيام الأخيرة قبل انضمامه لـ"السامبا".

3- عمر عبد الرحمن

وتعتبر لمسات لاعب وسط العين عمر عبد الرحمن هي الأبرز بين الفريقين، حيث يتمتع اللاعب المهاري بقراءة كبيرة للملعب ولزملائه وتحركاته، وهو القادر على حسم أي مواجهة، خاصة وهو الذي وصف لقاء الأهلي بـ"المباراة الأهم هذا الموسم".

4- إسماعيل الحمادي

ومن المنتظر أن يعود إسماعيل الحمادي إلى قائمة الأهلي في مواجهة العين، وهو الذي غاب في ربع نهائي بطولة كأس رئيس الدولة أمام دبي، ليحصل على راحة قبل مواجهة دوري أبطال آسيا.

5- آسامواه جيان

يقود المهاجم الغاني آسامواه جيان خط هجوم العين أمام الأهلي، حيث تعول جماهير "الزعيم" على اللاعب لتأكيد مكانته مع الفريق، خاصة مع الموسم المتذبذب الذي قدمه اللاعب، وهو الذي يبحث عن "مسك الختام" مع العين لهذا الموسم.

6- أحمد خليل

في الطرف الآخر، ينفرد المهاجم أحمد خليل بالخط الأمامي لفريق الأهلي، وهو الذي أحرز هدفاً غالياً في المواجهة الأخيرة مع دبي في الكأس، ليعيده إلى المباراة ويقوده للوصول إلى نصف النهائي لملاقاة الظفرة، حيث يبحث اللاعب عن إنجاز جديد لـ"الفرسان الحمر" هذا الموسم.

7- الحكم

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم العراقي مهند قاسم لقيادة المباراة، وعادة ما تشهد مواجهات الفريقين العديد من التدخلات الخشنة والالتحامات الكبيرة، والتي سيكون على الحكم العراقي السيطرة عليها وقيادة المباراة إلى بر الأمان، أملاً في إيصال الفريق الأبرز إلى دور الثمانية من المسابقة الآسيوية.

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب