زلاتكو: سنواجه الأهلي بذكاء وبساطة

أبوظبي - قال الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لفريق العين أن فريقه سيختتم الأربعاء موسما كرويا طويلا عندما يواجه نظيره الأهلي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف في مؤتمر صحفي عقد بمدينة العين الثلاثاء: "من الصعب المحافظة على نفس المستوى العالي خلال الـ11 شهرا التي انقضت من موسم الفريق، ونتمنى أن يكمل العين مشواره بنفس القوة التي بدأ بها الموسم".

وأكمل: "قبل انطلاقة الموسم كان لدينا هدفين الأول هو التواجد مع أفضل ثمانية فرق تتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، والثاني حصد لقب بطولة الدوري المحلي، و50% من الأهداف تحققت والنصف الثاني أتمنى أن يتحقق غدا".

وتابع: "ثقتي في لاعبي العين بلا حدود وأدرك جيداً أنهم سيعملون على إظهار أفضل ما لديهم من أجل إحراز الفوز والتأهل، وشخصيا اعتبر أن نتيجة التعادل السلبي مع الأهلي على ملعبه في دور الذهاب إيجابية".

وتابع: "ينبغي علينا أن نكون في أعلى درجات التركيز والعمل على تهيئة الفرص المثالية للتسجيل على مرمى المنافس مع الحذر في نفس الوقت من المحاولات المعاكسة ولا يوجد أي سبب للاستعجال وفي اعتقادي أن المباراة تتطلب ذكاء كبيرا لتحقيق المطلوب".

وردا على سؤال حول حساباته في مواجهة الأهلي بعد الخروج من الكأس، قال: "بطولة كأس رئيس الإمارات، غالية على الجميع، غير أن دوري الأبطال بالنسبة لفريقي ومنافسه الأهلي من أكبر المسابقات حاليا، ومباراة الأربعاء تعتبر أخر مبارياتنا في الموسم، وتطلب منا تركيزا كبيرا وكذلك الأهلي سيكون تركيزه حاضرا من أجل تحقيق هدفه ولا توجد لدينا أي حسابات سوى الفوز، لأن الفريق الذي سيتأهل سيضع اسمه بين أفضل ثمانية فرق بالقارة".

وتابع: "بعد الوصول إلى دور الثمانية سنقول للجميع بأننا حققنا هدفنا في الموسم الكروي الحالي، وبرغم قوة المواجهة لا يوجد أي سبب يدفعنا للتسرع وانعدام التركيز وعنوان المواجهة "الذكاء والبساطة".



مباريات

الترتيب