زلاتكو معاتبا: كوون الأهلي بحث عن المشاكل

واصل زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، رفضه للتعليق على المستوى التحكيمي عقب أن انتهت قمة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بين فريقه والأهلي (الفرسان الحمر) بالتعادل السلبي.

وعند سؤاله عن مجاملة حكم المباراة لعمر عبدالرحمن، نجم الزعيم، أجاب "آسف، أنتم تعلمون كيف هو أسلوبي، أنا أرفض التعليق على التحكيم".

وشرح "إن كانت مهمتي هي انتقاد التحكيم، فسأتحدث عن قدوم كوون كيونج وون من 50 مترا بحثا عن المشاكل، ولكني لا أود الخوض في الموضوع"، في إشارةٍ إلى اشتباك لاعب الفرسان الحمر مع راشد عيسى، ليتلقى كلاهما إنذارا مستحقا.

وعن اللقاء، قال "أظن النتيجة كانت عادلةً، فبينما قدم الفريقان كل ما لديهما في الشوط الأول، أثر عليهما الإرهاق والحر في الشوط الثاني. سعيدٌ بالمباراة النظيفة، ويجب أن نكون سعيدين بالنتيجة، ومهمتنا لم تنتهي بالطبع، فأمامنا مباراة الإياب"، متباهيا بأنه وصل إلى مباراته الـ18 مع الزعيم في الآسيوية دون أن يمنى سوى بهزيمتين.

واعترف المدرب الكرواتي بأن الوضع ليس سهلا قبل لقاء النصر (العميد)، "يجب أن أتأكد غدا من جاهزية اللاعبين، وسنعمل خطوةً بخطوة في ظل عودة ميروسلاف ستوتش وهلال سعيد، ولا زال هدفنا مواصلة اللعب الإيجابي".

واختتم داليتش المؤتمر الصحفي معترفا "لا أستطيع التنبؤ بما سيحدث في مباراة الإياب في استاد هزاع بن زايد في العين، ولكنها ستكون مباراةً خطرة، ويجب أن نحسن استغلال فرصنا خلالها".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب