كوزمين يُهاجم الاتحاد الآسيوي

أبوظبي - شن الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم الأربعاء هجوما على الاتحاد الآسيوي للعبة لرفضه رفع الإيقاف عن لاعب الفريق ماجد حسن.

وقال كوزمين في مؤتمر صحفي :"لا أجد تفسيراً لقرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، برفضه رفع الإيقاف عن حسن، وبذلك فالاتحاد القاري عاقب الأهلي مرتين، الأولى حينما تم طرد ماجد عن طريق الخطأ في مباراة الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا، والمرة الثانية حينما رفض رفع الإيقاف عن اللاعب".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن مباراة الأهلي والوحدة في الدوري الاماراتي المقررة غدا الجمعة أن "الاتحاد الآسيوي بدلاً من أن يرفع الظلم عن الأهلي واللاعب ماجد حسن، قام بزيادة العقاب باستمرار إيقاف ماجد حسن وغيابه عن مباراة تراكتور الإيراني المقبلة في الخامس من (أيار) مايو المقبل".

وتابع :"ندفع ثمن خطأ الحكم القطري عبد الله البلوشي مرتين، ولا أعرف ما هو المطلوب ليتم رفع الظلم والعقوبة عن ماجد حسن، وما أعلمه أن المظلوم حينما يذهب إلى المحكمة من أجل رفع الظلم عنه تقوم المحكمة بالحكم لمصلحته، ولا تقوم بتوقيع عقوبة أخرى عليه".

وتابع :"البطولة الآسيوية فقدت رونقها بعد ما شاهدنا الظلم الذي تعرض له الهلال السعودي في النهائي، ولا أعلم كيف يتم إيقاف لاعب في البطولة نفسها في إحدى المباريات بسبب توجيهه لكمة للاعب آخر لمدة مباراة واحدة، وفي الوقت نفسه يحصل ماجد حسن على العقوبة نفسها، من قرار ظالم، ليس له أساس من الصحة".

أما بالنسبة لمباراة الوحدة في الدوري، فقال :"سأقول كل الأمور ممتازة ولن أتحدث عن شيء حتى لا يتم القول إنني دائماً أشتكي أو أقول إن الأمور سيئة وليست على ما يرام، أو إنني أتحدث عن السلبيات فقط".

وحول صعود الأهلي إلى المركز الخامس وهل يسعى للحفاظ على موقعه في لائحة الترتيب، قال :"المركز الخامس لا يعني لنا شيئاً، لأن احتلال المركز الثاني في الأساس يعد خسارة للأهلي، ما نسعى إليه هو تحقيق الانتصارات".



مباريات

الترتيب