كوزمين يؤكد: مؤامرة قطرية خدمت أهلي جدة

اعتبر أولاريو كوزمين، المدير الفني للأهلي (الفرسان الحمر)، أن هناك مؤامرةٌ قطريةٌ أطاحت بفريقه أمام أهلي جدة السعودي (الراقي) ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وتساءل المدرب "لماذا تم تعيين حكما قطريا للمباراة؟"، في إشارةٍ إلى عبدالله البلوشي، الحكم القطري الذي طرد ماجد حسن ظلما ليتسبب في خسارة الفرسان الحمر، وأكمل "من هو راعي نادي أهلي جدة؟"، في إشارةٍ إلى الطيران القطري.

وواصل "عبدالله البلوشي يجب أن يتوقف للأبد كي لا يظلم المزيد من اللاعبين. لا يعقل أن يعطي اللاعبون كل ما لديهم، ثم يأتي التحكيم ليدمر كل ما عملوا عليه، وأنا لن أقبل بأن يبكي لاعبو فريقي قهرا في غرفة تبديل الملابس".

وكان المدرب الروماني قد افتتح المؤتمر الصحفي بتصريحاتٍ ساخرة، "كل شيءٍ مثالي، والجميع مثالي، وكل العوامل الخارجية التي تصب ضدنا مثالية، نحن وحدنا السيئون، ولهذا نحن نستحق الوضعية التي نحن فيها".

وأكمل بجرأته المعتادة، "سأقول الحقيقة ورأيي الخاص تحت أي ظروفٍ، والأمر لا يتعلق بالمخالفة المادية بالنسبة لي. أقول لكم قوموا بإحصائيةٍ للأخطاء التحكيمية التي حدثت ضد فرق القمة، وتلك التي خدمتها، وسترون بأن بعض فرق القمة لم تتعرض لأي خطأ منذ بداية الموسم".

وأردف ضاربا الأمثلة، "الحكم الذي يرتكب خطأ لصالح الأهلي لا يعود لتحكيم مبارياتنا، والذي يرتكب الأخطاء ضدنا يعود مرارا وتكرارا، انظروا إلى الحكم الذي احتسب لصالحنا ركلة جزاءٍ غير صحيحة ضد عجمان. وانظروا أيضا ماذا حدث في الشباب، وكيف خسروا الأمل في المنافسة على اللقب بسبب الأخطاء التحكيمية".

وعن المواجهة المقبلة في الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي، والتي ستضعه ضد اتحاد كلباء (النمور)، متذيل الترتيب، أكد المدرب غياب لويس خيمينيز، بسبب استمرار إصابته، بالإضافة إلى الموقوف ماجد حسن.

وأثنى المدرب الخمسيني في خضم تصريحاته الغاضبة على ايفرتون ريبيرو، نجمه البرازيلي، مصرا على أنه "كان الأفضل" في المباراة الماضية.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب