عموري يحلل أسباب فوز العين على الشباب

حقق العين "الزعيم" انتصاراً غالياً على مضيفه الشباب السعودي "الليث" ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وتصدر مجموعته الثالثة برصيد 9 نقاط، كما كان لنجمه عمر عبد الرحمن "عموري" أسبابه الخاصة التي أدت للفوز.

وبهذا الفوز تصدر العين مجموعته برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة عن وصيفه نفط طهران الإيراني (8 نقاط) ونقطتين عن باختاكور الأوزبكي (7 نقاط).

وتحدث لاعب الوسط في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن الفوز لم يأت من لا شيء، وكان هناك العديد من الأسباب التي قادت فريقه للنتيجة الإيجابية من أرض الشباب.

كما أكد "عموري" بعد الفوز أن الانتصار في المواجهة الأخير واجب على "الزعيم"، رغم حاجته لنقطة وحيدة فقط، لكن ضمان الصدارة مهم بعد الوصول إلى هذا المستوى.

وفي تحليل "عموري" للمباراة، أكد أن الفوز جاء لأسباب عدة أبرزها:

*احترام المنافس

أكد لاعب وسط العين أن احترام المنافس كان السبب الأبرز في الفوز على المضيف، ورغم تراجع نتائج "الليث" السعودي هذا الموسم، فإن الفريق يبقى صعباً على ملعبه، وهو ما قاد العين للنقاط الثلاث من "ستاد الملك فهد الدولي".

*تكتيك المدرب

وأضاف "عموري" أن تعب الفريق خلال الفترة السابقة وتكتيك المدرب كان أحد أسباب الفوز في المباراة وتصدر المجموعة.

*حسم الدوري المحلي

وأخيراً، تطرق نجم "الزعيم" أن حسم بطولة الدوري المحلي والتفكير في الآسيوية كان له السبب الكبير في التركيز على مواجهة الشباب، وهو ما أنتج بالفعل انتصاراً غالياً قبل المواجهة الأخيرة في "ستاد هزاع بن زايد" أمام نفط طهران الإيراني.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب