قرار غريب من الحكم يمنح أهلي جدة بطاقة التأهل على حساب الفرسان

الرياض - سجل البرازيلي برونو سيزار هدفا في الوقت القاتل ليقود الأهلي السعودي لتعديل تأخره الى انتصار 2-1 على ضيفه الأهلي الإماراتي ويصعد لدور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الثلاثاء.

وبعد أن أهدر هدفا محققا لحسم النتيجة قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عوض سيزار الموقف بتسديدة قوية من داخل المنطقة استقرت على يسار الحارس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع الاهلي السعودي رصيده الى 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة ويتأهل للدور المقبل.

وكان الأهلي الإماراتي - الذي تجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الثالث متأخرا بنقطتين عن ناساف الأوزبكي صاحب المركز الثاني - تقدم بعد 16 دقيقة بهدف رائع للاعب برازيلي آخر.

ووضع ايفرتون ريبيرو فريقه في المقدمة بعدما نجح في تجاوز أكثر من لاعب وسدد كرة أرضية استقرت في شباك عبد الله المعيوف حارس الفريق السعودي.

ورد المصري محمد عبد الشافي الظهير الايسر للاهلي السعودي بتسديدة أبعدها أحمد محمود حارس الفريق الاماراتي الى ركنية في الدقيقة 37.

وكاد سيزار أن يدرك التعادل لفريقه عندما نفذ ركلة حرة أبعدها حارس الأهلي الاماراتي في الدقيقة 53.

وأكمل الفريق الاماراتي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد لاعبه ماجد حسن لحصوله على الإنذار الثاني بشكل "الغريب"، حيث تدخل ريبيرو بعنف على لاعب الراقي ليعتقد الحكم بأن التدخل كان عبر ماجد ليمنحه البطاقة الصفراء الثانية، ليستغل الفريق السعودي الموقف ويسدد محاولتين فوق العارضة وفي إطار المرمى.

وفي الدقيقة 77 ادرك مهند عسيري هدف التعادل للأهلي السعودي بضربة رأس متقنة قبل أن يحسم زميله سيزار الانتصار.



مباريات

الترتيب