مدرب الهلال: مباراتنا أمام بطل أوزباكستان ستكون صعبة

جدة - وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم اليوناني جوريجوس دونيس مباراة فريقه التي ستجمعه بمضيفه "لوكوموتيف الأوزبكي الثلاثاء بـ "الصعبة"، مشددا أنها تختلف عن لقاء الذهاب.

وقال المدرب اليوناني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة الثلاثاء :"مباراة الغد ستكون قوية بسبب تطور المستوى الفني للوكوموتيف .. بطولة دوري أبطال آسيا مهمة لنا خصوصا أن الهلال خسر النسخة الماضية، والجميع في النادي على يقين أن الفريق لديه فرصة ثانية هذا الموسم لتحقيق البطولة، التي تعد من أهداف الهلال في الموسم الحالي".

وأضاف دونيس:"غدا سنخوض اللقاء السادس لنا خلال 19 يومًا.. الفريق يخوض مبارياته خلال فترات متقاربة، وكل لقاء نخوضه له ظروفه"، مضيفا أن الفريق يواجه بعض الصعوبات، بسبب عدم اكتمال جاهزية عدد من اللاعبين.

وأشار دونيس إلى أن مران الفريق مساء اليوم سيكشف عن قدرة بعض هؤلاء اللاعبين على المشاركة في لقاء الغد من عدمها، مبينا أنه ينتظر القرار النهائي حيال عقوبة مهاجم الفريق ناصر الشمراني، أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق.

ومن جهته، أكد اللاعب عبدالله الحافظ نجم الهلال أن فريقه حضر للعاصمة الأوزبكية طاشقند من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، معربا عن تقديره واحترامه لفريق "لوكوموتيف" الذي تطور كثيرا وقدم مستوى جيد في مباراته الأخيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، عقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة، حيث تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلقة باللقاء، وتقرر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيخوض "لوكوموتيف الأوزبكي" المباراة بالزي الأبيض.



مباريات

الترتيب