زلاتكو: هدف العين التتويج بلقب آسيا

تحدث المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، المدرب الفني لفريق العين "الزعيم" عن طموحات فريقه بحصد اللقب الآسيوي، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه بضيفه باختاكور الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتقام المباراة يوم الثلاثاء الساعة 7:15 مساء على "ستاد هزاع بن زايد" في العين.

وأكد المدرب الكرواتي أن العين يتطلع لمتابعة مشوار التحدي الآسيوي نحو اللقب، قائلاً: "نتطلع إلى متابعة مشوار التحدي الآسيوي بخطى واثقة نحو استعادة دوري أبطال آسيا، لذلك يتوجب علينا العمل على حصد نقاط المباراة الثلاث".

وأضاف "ينبغي علينا أن نطوي صفحة ملف الدوري مؤقتاً والتركيز على دوري أبطال آسيا، خصوصاً وأن حظوظ جميع الفريق في المنافسة لازالت مفتوحة".

وتطرق زلاتكو إلى الندية المتوقعة من المنافس في المباراة، خاصة أنه خسر المواجهة السابقة على أرضه وهو الذي سيبحث عن التعويض في "ستاد هزاع بن زايد"، مشيراً إلى احترام قدرات المنافس خاصة في الخط الأمامي.

وختم مدرب العين حديثه مشيراً إلى الدور الكبير المنتظر من جماهير "الزعيم" أمام باختاكور، مؤكداً أن الجمهور يقف خلف الفريق دائما في حالتي الفوز أو الخسارة.

وقال: "أتوقع حشداً جماهيرياً أكبر من الذي حضر مواجهة الفريق الأخيرة أمام الأهلي على ملعب هزاع بن زايد، وأتمنى أن نحتفل سوياً بالفوز على باختاكور".

ويملك العين 5 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين يملك باختاكور 4 نقاط في مركز الوصيف.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب