كوزمين لجمهور الأهلي: هذا أقصى ما لدينا

رد مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين على الانتقادات التي وجهت إليه عقب التعادل السلبي المخيب للفرسان أمام ناساف الأوزبكي، الأربعاء، في دوري أبطال اسيا لكرة القدم، وقال إنه "توقع أفضل من اللاعبين خلال المواجهة لكن هذه وضعية الفريق، وهذا الموجود أمامي حاليا"!. 

وأضاف المدرب الذي بات مثار جدل واسع بين جماهير الفرسان بعد النتائج السلبية في الموسم الحالي أن "إمكانية التغييرات محدودة على دكة البدلاء. يوجد فقط الشاب الصغير سعيد جاسم الذي لم يتجاوز التاسعة عشر عاماً، ولا مجال للتجربة في دوري أبطال آسيا، والتشكيلة التي دفعنا بها هي المتاحة".

ويتذيل الاهلي ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة القارية بنقطتين فقط من تعادلين على ارضه وخسارة واحدة امام تراكتور الايراني، فيما يتصدر اهلي جدة السعودي المجموعة بسبع نقاط يليه ناساف بأربع نقاط ثم تراكتور بثلاث نقاط.

وأوضح كوزمين ان "الاهلي كان بحاجة للفوز ولكنه لم يترجم السيطرة الى اهداف إذ سيطرنا على مجريات اللعب بالكامل، وحاولنا التسجيل بأكثر من طريقة ولكننا لم ننجح".

وعن أداء البرازيلي ريبيرو، قال كوزمين: "في الانتقالات الشتوية حاولنا التعاقد مع بعض الأسماء، ولكننا لم نوفق في التعاقد مع الأسماء المطروحة، وكان قرار رحيل غرافيتي تم اتخاذه، ولا يوجد مجال للتعاقد مع مهاجم بديل، وأؤكد أن الادارة حاولت بشتى الطرق، وتم تجهيز عروض مالية كبيرة ولكن لم تنجح المفاوضات، واعتقد ان التقصير لم يكن الإدارة".

 وختم "الجماهير الحاضرة غضبت لأنني لم أقم بتبديل أحمد خليل ولكن ليس أمامي حلول وكان من الممكن ان يسجل في الدقائق الاخيرة". 

يذكر أن جمهور الاهلي غاضب لعدم تمكن الفريق من الظهور بمستوى مشابه للموسم الماضي الذي توج فيه الفريق بثلاثية تاريخية بتتويجه بطلا للدوري وكأس الخليج العربي وكأس السوبر، فيما يتوسط في الموسم الحالي ترتيب الدوري وابتعد منطقيا عن المنافسة على اللقب فضلا عن تواضع نتائجه الآسيوية.

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب