كوزمين يتوقع مباراة خشنة ويرفع شعار الفوز

دبي - أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب فريق الأهلي أن مباراة فريقه الأربعاء أمام نظيره ناساف الأوزبكي في البطولة الآسيوية ستكون "صعبة ونتوقع فيها الخشونة، وسنلعبها تحت شعار لابديل عن الفوز".

وقال في مؤتمر صحفي الثلاثاء في دبي "الفريق الاوزبكي يمتاز بالقوة والخشونة واللعب الجماعي، والتنظيم الجيد وإمكانيات اللاعبين عالية".

وأضاف " فريق الأهلي يعاني من الفرق الإيرانية والاوزبكية لأنها تمتاز بالاتحامات والاحتكاكات القوية ولكننا سنحاول التعويض بالإمكانيات الفردية والفنية لدى اللاعبين".

وشدد كوزمين على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في المباراة حتى يحافظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة والخسارة ستجعل موقف الفريق صعبا جدا.

وتابع "لابد من العمل للفوز بالمباراة، أما التعادل فسيمنحنا بصيص أمل فقط، ولكننا نعمل من أجل الفوز واغتنام الفرصة لأننا نلعب على أرضنا ووسط جمهورنا، والذي ننتظر منه دعما كبيراً للاعبين داخل الملعب كما عودنا دائماً".

واستطرد " التخوف من الإيقافات لن يكون هاجسا ولا مقلقا لنا وسنلعب بنفس الحماس والقوة التي نؤدي بها في الفترة الأخيرة "، مشيرا إلى أن الأخطاء الدفاعية والفردية يصعب التحكم فيها ويصعب إصلاحها، وهى تحدث في الفرق الكبرى مثل ريال مدريد وهو كمدرب لا يستطيع التدخل فيها أو التحكم بها لكن يحاول بقدر الإمكان التعامل معها ووضع الخطط التي تقود الفريق الي تحقيق نتيجة طيبة.

وحول الانتقادات التي توجه إلى اللاعب أحمد خليل، قال كوزمين: "أحمد خليل حصل على فرصة كبيرة وبات المهاجم الصريح في الفريق وإذا أثبت نجاحه في هذه المهمة، قطعاً سيكون المهاجم الأساسي، وإذا اثبت عكس ذلك فسنجلب مهاجما محترفا وهذا هو عالم كرة القدم".



مباريات

الترتيب