تعادل "عادل" بين النصر ولخويا في دوري أبطال آسيا

الدوحة - تعادل النصر السعودي مع مضيفه لخويا القطري بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم للنصر محمد موسى مدافع لخويا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46 وتعادل للخويا فلاديمير ويس في الدقيقة 52.

وأضاع فلاديمير ويس مهاجم لخويا ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة 64 كما أضاع محمد السهلاوي لاعب النصر ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 80.

وتلقى خالد الغامدي لاعب النصر البطاقة الحمراء في الدقيقة 87.

وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى نقطتين واحتل المركز الثاني خلف بيروزي الإيراني، صاحب المركز الأول برصيد ست نقاط، الذي فاز على بونيودكور بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في وقت سابق من اليوم ضمن منافسات نفس المجموعة.

فيما حصد لخويا أول نقطة له في البطولة واحتل المركز الأخير بفارق الأهداف عن بنويودكور صاحب المركز الثالث.

وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته ورغم السيطرة النسبية لفريق لخويا على مجريات اللعب لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف في المقابل اعتمد النصر على تضييق المساحات وشن هجمات مرتدة على مرمى لخويا لكنه فشل هو الأخر في احراز اي أهداف لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تغير الأداء وظهرت رغبة الفريقين في ادراك الفوز ومع بداية هذا الشوط نجح النصر في افتتاح التسجيل عن طريق محمد موسى مدافع لخويا الذي فشل في إبعاد كرة عرضية من محمد السهلاوي لتصطدم الكرة بقدمه وتسكن شباك فريقه.

ولم يهنأ فريق النصر بتقدمه سوى خمسة دقائق فقط حيث تمكن لخويا من الرد على هذا الهدف سريعا عن طريق فلاديمير ويس الذي استلم الكرة داخل منطقة جزاء النصر ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك.



مباريات

الترتيب