مدرب الهلال: هدفنا الفوز على السد القطري

شدد اليوناني دونيس مدرب الهلال السعودي أن فريقه في أتم الاستعداد لمواجهة السد القطري، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثالثة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح الثلاثاء في مقر نادي السد القطري في الدوحة عاصمة قطر.

وقال دونيس: "مستعدين تماماً لمواجهة السد القطري من خلال التدريبات التي كانت خلال الأيام الماضية، والبطولة الآسيوية مهمة لنا ونحن نملك لاعبين على مستوى عالي باستطاعتهم تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الأربعاء، قد أكون جديداً على الفري لكنني اضطلعت على العديد من المباريات الخاصة بالفريق، بالإضافة إلى متابعتي الدقيقة لبعض مباريات السد القطري الأخيرة ".

وأضاف: "من الصعب أن أكون قد عرفت كل شيء في الفريق خلال أيام بسيطة، لكن الأجواء في النادي بشكل عام تدعو للتفاؤل ومشجعة للغاية وآمل أن يكون أداء الفريق مميزاً، لأننا نهدف إلى تحقيق الفوز في المباراة رغم أننا نعلب خارج أرضنا".

من جانب آخر أكد اليوناني ساماراس في المؤتمر الصحفي أنه جاهز لمباراة السد القطري وتحت رهن إشارة الجهاز الفني، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة لوكوموتيف الأوزبكي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

من فارس العلي



مباريات

الترتيب