مدرب نفط طهران يخشى "عموري"

لم يخف مدرب نفط طهران الإيراني علي رضا خشيته من الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها نجم العين والمنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، مشيداً بمهارات اللاعب الفردية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، الثلاثاء، على استاد "أزادي" في طهران، ضمن الجولة الثانية لمنافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال في مؤتمر صحافي الإثنين إن "فريق نفط إيران سيخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام العين المدجج بالنجوم، بوجود أحد أفضل لاعبي القارة الآسيوية وهو عمر عبدالرحمن "عموري" صانع الألعاب الماهر، فضلاً عن هداف النسخة الماضية من البطولة القارية، الغاني آسامواه جيان" .

ونال عموري شعبية واسعة في آسيا بعد ظهوره بمستوى ملفت مع منتخب بلاده في نهائيات أمم آسيا التي قاد فيها الأبيض للتتويج بالمركز الثالث خلف أستراليا "البطل" وكوريا الجنوبية "الوصيف".

وأضاف مدرب الفريق الإيراني أن "الكل بات يعرف الإمكانات الكبيرة للعين مع هذا اللاعب (عموري)، وقد تابعته في بطولة كأس أمم آسيا وهو أحد أفضل اللاعبين الأفضل في القارة ووجوده مع فريقه في مباراة الثلاثاء سيدفعنا لإيجاد حلول له".

وعن استعدادات فريقه لمباراة العين، قال إن "الفريق أكمل تحضيراته بصورة جيدة لمواجهة فريق العين القوي، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا على أرضنا وبين جمهورنا من أجل تعويض خسارتنا الماضية أمام باختاكور الأوزبكي في الجولة الأولى من البطولة، وبالتالي تعزيز حظوظنا في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية".

وتابع "أتمنى من الجمهور الإيراني أن يحضر لمؤازرة الفريق في مهمته الصعبة لضمان الفوز والبقاء ضمن المرشحين لتكملة مشوار البطولة".

من جهته، قال قائد فريق نفط طهران، وليد حمدين: "أتوقع مواجهة قوية بين الفريقين لتعويض نتيجتي الجولة الافتتاحية في المجموعة الثانية، مضيفا "نعول كثيراً على مساندة الجمهور لتحقيق الفوز على العين، وسنسعى إلى أفضل مستوى على ملعبنا ووسط جمهورنا".

ورد حمدين على ما تردد أخيرا حول وجود خلاف على شارة القيادة في صفوف فريقه قائلاً: "المدرب هو صاحب القرار الوحيد في منح الشارة لأي لاعب يرى في قدراته قيادة الفريق في الملعب، وأود أن أؤكد تماسك فريقنا فهو عائلة واحدة ولا يمكن أن نفتعل خلافا بسبب شارة قيادة".

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب