الاستقلال يستضيف الشباب السعودي في لقاءٍ لتعويض تعثرهما محليا

يحل الشباب السعودي (الليث) ضيفا على الاستقلال الإيراني (الأزرق) على استاد آزادي بطهران ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا.

وتبدو المباراة في غاية الصعوبة في ظل تذبذب نتائج الشباب في دوري عبداللطيف جميل، إلا أنه يسعى لطي الصفحة المحلية والبحث عن بدايةٍ قوية للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور.

 وكان الشباب قد تلقى خسارةً ثقيلةً أمام النهضة، متذيل الدوري السعودي، برباعيةٍ نظيفة، ولذلك يأمل باستعادة توازنه في الوقت المناسب للعودة من طهران بتعادلٍ على الأقل قبل مواجهة النصر في كأس الملك.

ولا يختلف حال استقلال كثيرا عن ضيفه، فآخر نتائجه السلبية في الدوري الإيراني كان آخرها الخسارة الكبيرة أمام ملوان، والذي لم يسبق له الفوز بالبطولة.

وسيدخل الليث المباراة بأسلوبٍ حذرٍ، حيث سيركز مدربه التونسي عمار السويح على الجوانب الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة للحد من خطورة المنافس، حيث أن الأزرق سيسعى بلا شكٍ للفوز على اعتبار أن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.

ويضم الفريق السعودي عددا من اللاعبين الجيدين أمثال وليد عبدالله وحسن معاذ وعبدالله الأسطا وعمر الغامدي وأحمد عطيف ومهند عسيري، والبرازيليين فيرناندو مينيجازو ورافينيا، والكولومبي توريس والفلسطيني عماد خليلي.

 



مباريات

الترتيب

H