زاكيروني: فخور بتدريب الإمارات .. وجاهزون لكأس آسيا

يشعر البرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخبنا الوطني بالفخر لتدريبه "الأبيض" قبيل انطلاق منافسات كأس آسيا في العاصمة أبوظبي غدا السبت.

ويقص منتخبنا الوطني شريط افتتاح البطولة الأقوى في القارة الصفراء عندما يواجه شقيقه البحريني على ملعب مدينة زايد الرياضية غدا السبت.

وقال زاكيروني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة " أنا سعيد وفخور كوني مدرب للمنتخب الإماراتي، صحيح أنه تم التعاقد معي قبل سنة، إلا أن الهدف الرئيسي كان بطولة كأس آسيا التي ننتظرها جميعاً لتحقيق أداء مميز والظهور بالشكل اللائق، ونحن جاهزون لانطلاق المنافسة".

وأضاف "تحضيرات الفريق كانت جيدة سواء من خلال معسكرات داخلية وخارجية، وتم تقديم دعم غير محدود من قبل إدارة المنتخب، رغم بعض المشاكل التي واجهناها بسبب إصابة بعض اللاعبين، إلا أن هذا ليس بعائق، وسوف نظهر بالصورة المطلوبة في المباراة أمام البحرين".

واستطرد المدرب الإيطالي "استلمت المنتخب قبل سنة، ولم نخض مباريات رسمية باستثناء كأس الخليج في الكويت، ورغم أننا وصلنا المباراة النهائية آنذاك إلا أن هذه البطولة الرسمية الثانية لنا في هذا العام".

وتابع: "رغم حصول عدة إصابات في صفوف الفريق، إلا أن المنتخب الإماراتي تطور كثيراً في هذه الفترة، وقد شهد تغييرات كثيرة مقارنة بالنسخة الماضية من البطولة".



مباريات

الترتيب

H