عبد الله عطيف يشيد بمعسكر المنتخب السعودي قبل أمم آسيا

الرياض - أكد عبدالله عطيف، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استفادة اللاعبين بشكل كبير من فترات الإعداد المختلفة لبطولة كأس أمم آسيا، مشيداً بالأجواء المحيطة بهم في معسكر أبوظبي.

وقال عطيف- في تصريحات لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس "خضنا مباريات ودية قوية أمام منتخبات بحجم البرازيل والأرجنتين والعراق، واستفدنا كثيراً من فترات الإعداد قبل كأس آسيا".

وتابع "الأجواء في المعسكر رائعة للغاية، الانضباط والجدية يسيطران على كافة أفراد المنتخب السعودي، ولدينا رغبة لتقديم أداء مشرف والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة".

وشكر عطيف الاتحاد السعودي على تهيئة مناخ مناسب للاعبين قبل المسابقة، مشدداً على أن الجميع سيكون على قدر المسؤولية.

وأوضح أن قوة المنافسة في الدوري السعودي ستنعكس بشكل إيجابي على مستوى المنتخب السعودي، حيث قال "اللاعبون الشباب سيحققون استفادة كبيرة من وجودهم مع لاعبين ذوي خبرات مثل عمر هوساوي وليد عبد الله ويحيى الشهري وسلمان الفرج".

أضاف عطيف " نتمنى تحقيق انطلاقة قوية أمام كوريا الشمالية في أول مباراة لنا بالبطولة الآسيوية، نبحث عن الفوز أمام منتخب قوي، وأرفض تماما فكرة الحديث عن وجود فريق قوي وآخر ضعيف".

واختتم عطيف حديثه متعهداً لجماهير السعودية بتقديم أفضل ما لديهم لإسعادهم.

ويلعب المنتخب السعودي، الذي يملك ثلاثة ألقاب في البطولة، بالمجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات برفقة منتخبات كوريا الشمالية وقطر ولبنان.



مباريات

الترتيب

H