زلاتكو: أثق بالحكم .. ولن يزيد الضغط مع عموري وجيان

رفض زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، التعليق على القرار بتعيين يعقوب الحمادي حكما لقمة السوبر بينه وبين الأهلي (الفرسان الحمر).

وكان أولاريو كوزمين، مدرب الخصم، قد أبدى تعجّبه من القرار، بسبب ما وصفه بـ"تاريخ الحمادي ضد الفرسان الحمر".

وقال زلاتكو "أنا لن أتحدث عن الحكم. حتى لو حدثت الأخطاء ضدي، أؤمن بأنها غير مقصودةٍ، وأنا واللاعبين والجهاز الفني نثق بالحمادي ليصل بالمباراة إلى بر الأمان".

ولم يوافق المدرب الكرواتي بأن الضغوط تزيد على فريقه بعودة المصابين أسامواه جيان وعمر عبدالرحمن، قائلا "لا، لن يكون هناك الضغط، بل سنكون أفضل بهما. لقد كان قدرنا في هذا الموسم أن نخوض كل مباراةٍ باسم غائبٍ على الأقل، ولكننا كنا ممتازين، والآن جيان وعموري عادا في المرحلة الأهم من الموسم، وأتمنى أن يكونا عونا لنا في الفوز بالدوري والبطولة الآسيوية".

وعن المباراة، أوضح "إنها مباراةٌ بين أفضل فريقين في الموسم المنصرم، ولا علاقة لها بوضعيتهما في الدوري. هي 90 دقيقة للحصول على المجد، فأتوقع لقاءً قويا، حيث نبدي احتراما شديدا للأهلي ومدربه، وسنعطي كل ما لدينا في الملعب".

وفي ظل غياب ميروسلاف ستوتش عن المواجهة، أضاف زلاتكو "يجب على اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، لا سيما وأن الأهلي أيضا سيحاول أن يعدّل وضعه، وهو فريقٌ كبيرٌ".

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب